ترامب ينهى مؤتمر صحفى فجأة بعد سؤال CNN حول دفاعه عن طبيب مثير للجدل.. فيديو

الأربعاء، 29 يوليو 2020 02:19 ص
ترامب ينهى مؤتمر صحفى فجأة بعد سؤال CNN حول دفاعه عن طبيب مثير للجدل.. فيديو ترامب - صورة أرشيفية
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، فجأة إحاطة إعلامية له عن فيروس كورونا في البيت الأبيض بعد سؤال من قبل كايتلين كولينز من شبكة CNN حول تغريداته التى دافع فيها عن هيدروكسي كلوروكين قائلاً إن الدواء لا يزال "إيجابيًا جدًا" واصفا طبيبًا كان ينشر نظريات المؤامرة بشأن كوفيد19 في مقطع فيديو محذوف الآن بأنه "مثير للإعجاب للغاية".

واستأنف ترامب إحاطاته الإخبارية اليومية بعد ظهر الثلاثاء، حيث أشاد مرة أخرى بالتقدم في اللقاحات والعلاجات للفيروس، بعد تجاهل الوباء إلى حد كبير لأسابيع وإنكار شدته، أعاد البيت الأبيض إحياء الإحاطات الأسبوع الماضي لإثبات القيادة الرئاسية.

 

وعندما سئل ترامب حول دعمه لطبيب قلل من أهمية الأقنعة واقترح استخدام الحمض النووي الغريب في العلاجات الطبية، أنهى المؤتمر وخرج سريعا.

 

واعتبرت شبكة "سى إن إن" الأمريكية إن ما حدث يعد مؤشرا على أنه على الرغم من جهود مساعديه لإعادة تقويم نهجه، ورغبته الخاصة في تحسين وضعه واحتواء الوباء المستعر في جميع أنحاء البلاد ، إلا أنه لم يستطع التحكم فى أعصابه .

 

في حين أن الرئيس والدكتور أنتوني فاوتشى يتحدثان مرة أخرى بعد قضاء أكثر من شهر دون اجتماع ، يستمر ترامب في الاستماع من الحلفاء الخارجيين وحتى من داخل الإدارة الذين قدموا له نصائح منافسة وأحيانًا معلومات سيئة ، مما يقلق بعض مستشاريه الذين كانوا يأملون أن يتمكن من قلب الصفحة فيما يتعلق باستجابته للفيروس التاجي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة