تركيب حنفيات حريق بالمدينة الصناعية وقرى العتمور بكوم أمبو فى أسوان

الأربعاء، 29 يوليو 2020 12:08 م
تركيب حنفيات حريق بالمدينة الصناعية وقرى العتمور بكوم أمبو فى أسوان تركيب حنفيات حريق
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو بتركيب حنفيات حريق تحت إشراف اللواء المهندس وجدى مسلم رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كوم أمبو حيث تم تركيب 2 حنفية إطفاء بالمدينة الصناعية التابعة ضمن الخطة.

 

كما تم تركيب حنفيات حريق بمجلس قروي العتمور بكوم امبو من برنامج الخطة الاستثمارية الخاص بالوحدة المحلية لقرية العتمور قبلي وتم تركيب حنفيات حريق بالأماكن العامة بقري الفؤديه وسلموان والجعافره  التابعة للوحدة المحلية لقرية العتمور قبلي.

 

من ناحية أخرى، كانت قد  تمكنت إدارة الحماية المدنية بمركز نصر النوبة، التابع لمحافظة أسوان، مساء اليوم الإثنين، من السيطرة على الحريق الذي اندلع بأشجار النخيل بإحدى الأراضي الزراعية على كوبري توشكى، ولم يسفر عن خسائر بشرية.

 

تلقى اللواء مصطفى عبدالفتاح، مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بنشوب حريق بأحدى الأراضي الزراعية على كوبري توشكى، وعلى الفور توجهت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها، ولم يسفر عن خسائر بشرية، وجار حصر الخسائر الواقعة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وستباشر النيابة العامة تحقيقاتها حيالها للوصول إلى الأسباب ما وراء الحريق.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة