أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه يقتحم قائمة أسرع 10 شياطين بالدورى الإنجليزى

الأربعاء، 29 يوليو 2020 03:32 م
تريزيجيه يقتحم قائمة أسرع 10 شياطين بالدورى الإنجليزى تريزيجيه
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسدل الستار عن مباريات البريميرليج بتتويج ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد صلاح بالبطولة، مع تأهل الريدز، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، وتشيلسي إلى دوري أبطال أوروبا، وحصد فريقا ليستر سيتي وتوتنهام بطاقتي التأهل لليوروبا ليج، بينما هبط الثلاثي نوريتش سيتي، واتفورد، وبورنموث إلى الدرجة الثانية.
 
وضم الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، بعض أسرع اللاعبين في العالم، لكن ترتيبهم كان أمرا صعبا، نظرًا لأنهم غالبًا ما يركضون مع الكرة عند أقدامهم، وأحيانًا لا تتاح لهم الفرصة لضرب السرعة القصوى في اللعبة.
 
ونشرت صيحفة ميرور البريطانية تقريرا عن أسرع اللاعبين في البريمرليج مؤكدة أن اداما تراورى يشتهر بسرعته وقوته المذهلة ، ولكن من المثير للاهتمام أن الذئاب قد فاتتهم الصدارة.
 
بينما حل الدولي المصرى محمود حسن تريزيجيه جناح أستون فيلا، المهاجم في المركز الرابع فى قائمة أسرع اللاعبين فى الدورى الإنجليزى الممتاز، تزامنا مع غياب  محمد صلاح نجم ليفربول.
 
واحتل تريزيجيه المركز الرابع في قائمة أسرع 10 لاعبين فى الدورى الإنجليزى الممتاز موسم 2019/2020، بسرعة بلغت 23.36 ميل فى الساعة، فيما تصدرها لاعب مانشستر سيتي، كايل ووكر والتى بلغت سرعته 23.49 ميل فى الساعة.
 
واحتل لاعب وولفرهامبتون، أداما تراورى المركز الثاني، بسرعة بلغت 23.48 ميل فى الساعة.
 
ورتبت الصحيفة أفضل 10 شياطين سرعة في الدوري الممتاز كتالي:









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة