أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل مثيرة يكشفها تاجر البانجو بأطفيح وسر مبلغ "الربع مليون جنيه"

الأربعاء، 29 يوليو 2020 09:00 ص
تفاصيل مثيرة يكشفها تاجر البانجو بأطفيح وسر مبلغ "الربع مليون جنيه" بانجو - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف عاطل متهم بالاتجار في المواد المخدرة بمركز أطفيح بجنوب الجيزة؛ بالاتهامات المسندة إليه، مؤكدًا نشاطه في تجارة المواد المخدرة وخاصة "البانجو".

وقال المتهم أمام جهات التحقيق، أنه تعامل مع أحد الشباب في مركز أطفيح والذي أكده بشحنة المواد المخدرة التي بلغ حجمها 30 كيلو جرام من مخدر البانجو، بقصد توزيعها على عملائه بالمركز والمناطق المجاورة له، من أجل تحقيق ربح سريع، وبدأ بالفعل في توزيع المواد المخدرة على المتعاطين، قبل أن يتم القبض عليه.

واعترف المتهم أن المبلغ المالي المضبوط بحوزته البالغ 265 ألف جنيه، من حصيلة بيع المواد المخدرة.

وأرشد المتهم عن هوية العاطل الذى أمده بالمواد المخدرة، وأصدرت جهات التحقيق أمر بضبطه وإحضاره، ويكثف رجال الأمن جهودهم للقبض عليه.

ومن جانبه جدد قاضى المعارضات حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات، التي تجريها النيابة العامة، بعدما ضبط وبحوزته 30 كيلو من مخدر البانجو بأطفيح.

توصلت تحريات ضباط مباحث مركز شرطة أطفيح، إلى اتجار عاطل بالمواد المخدرة، وترويجها بين عملائه، بإعداد كمين له تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبحوزته 10 لفافا من مخدر البانجو، بلغ وزنها 30 كيلو، ومبلغ 265 ألف جنيه، وهاتف محمول.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، والتحفظ على المضبوطات، وقررت النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، قبل أن يجددها قاضى المعارضات 15 يومًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة