أكرم القصاص - علا الشافعي

ديفيد بيكهام يهدد استمرار لويس سواريز فى برشلونة

الأربعاء، 29 يوليو 2020 03:11 م
ديفيد بيكهام يهدد استمرار لويس سواريز فى برشلونة لويس سواريز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية، إلى تلقى الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة، عدة عروض للانتقال إلى الدوري الأمريكي الصيف الحالى، ويرتبط الأوروجوايانى لويس سواريز بعقد مع برشلونة حتى يونيو 2021، مع إمكانية تمديده لموسم إضافي، حال مشاركته في 60% من مباريات الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن لويس سواريز يأمل في استكمال مسيرته مع برشلونة، إلا أنه يملك عروضًا مغرية من دوري المحترفين الأمريكي، بسبب قوته الهجومية واسمه الجذاب الذى يساهم فى نجاح أى مشروع.

وأوضحت الصحيفة، أن الذهاب للدوري الأمريكي دائمًا ما يكون جذابًا للمحترفين الموجودين في أوروبا، ليس كثيرًا مقابل ما يتم تحصيله بشكل مباشر ولكن لأنه في بعض الأندية، تقدم المدن التي توجد فيها نوعية حياة جيدة وتكون صورة للحملات الإعلانية، بالإضافة إلى الحملات الإعلانية الضخمة التي تقوم على تواجد هؤلاء النجوم.

واختتمت الصحيفة، إن نادي إنتر ميامي الأمريكي الذي يملكه ديفيد بيكهام يأمل في الحصول على توقيعه، لأنه بصرف النظر عن الأداء الرياضي، سيكون سواريز وجهة إعلانية ضخمة للنادي.

قرر مسئولو فريق برشلونة الإسباني، اتخاذ إجراءات صارمة تجاه البرازيلي أرثر ميلو، نتيجة تمرده وعدم عودته من الأجازة لاستئناف التدريبات الجماعية مع الفريق اليوم،الثلاثاء، استعدادًا لمواجهة نابولي المقرر إقامتها 8 أغسطس المقبل.

وخضع لاعبو فريق برشلونة لاختبارات فيروس كورونا للتأكد من سلامة اللاعبين وعدم إصابتهم بالوباء أمس، الإثنين، ثم إستئناف التدريبات اليوم، استعدادًا لموقعة نابولي في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، وتخلف البرازيلي أرثر ميلو ولم يعد إلى إسبانيا للانضمام إلى مران الفريق الكتالونى.

وكان برشلونة قد تعادل مع نابولي 1-1 في ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "سان باولو".

ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن برشلونة يستعد لإصدار قرارات تأديبية صارمة تجاه البرازيلي أرثر ميلو، بعد تمرده على النادى ومطالبته بفسخ عقده.

أضافت الصحيفة، إن إدارة برشلونة لن تفكر مطلقاً في فسخ عقد أرثر ميلو كما يريد، وسيتم الإستعانة بالشئون القانونية للنادى من أجل إتخاذ الإجراء التأديبي المناسب تجاه اللاعب البرازيلي.

وظل نجم برشلونة في البرازيل رغم إنتهاء مدة عطلته بعد إنتهاء الدوري الإسباني، ورفض العودة إلى التدريبات مبرراً ذلك بعد إعتماد كيكي سيتين مدرب الفريق عليه في المباريات، وطالب بفسخ عقده المنتهى في يونيو 2024.

وإنضم البرازيلي أرثر ميلو نجم وسط برشلونة إلى يوفنتوس مقابل 72 مليون يورو بالإضافة إلى 10 ملايين يورو متغيرات، بدءاً من الموسم المقبل.

أكملت أن الإدارة الرياضية لفريق برشلونة برئاسة السكرتير الفني إريك أبيدال، لجأت إلى القسم القانوني للنادي والمدير التنفيذي للنادي أوسكار جراو، بدراسة الحالة بشكل مشترك، وبغض النظر عن عقابه، سيتم خصم نسبة من راتبه الشهري لأنه لا يزال على ذمة برشلونة حتى انتهاء دوري أبطال أوروبا.

تابعت، إن ما يغضب برشلونة، هو رفض آرثر محاولة إيجاد حل وسط، حيث يشعر النادي بأنه كان من الممكن التوصل لاتفاق إذا جلس اللاعب مع الإدارة، لكنهم ليسوا سعداء بتصرف اللاعب بعدم العودة إلى إسبانيا".

ويدرك برشلونة الدوافع وراء إحباط البرازيلي آرثر ميلو، لكنهم ليسوا على استعداد للسماح لأي لاعب بالتمرد وخرق القواعد، الملف الآن أصبح في يد لجنة الانضباط بالنادي، ومن المتوقع تغريم اللاعب.

إختتمت الصحيفة، إن هذا الوضع يمكن أن يتغير، إذا عاد آرثر إلى إسبانيا وجلس مع برشلونة، حيث سيطلب منه النادي، الاعتذار والتوصل لاتفاق للاستمرار حتى نهاية الموسم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة