رئيس مدينة الحسينية يوضح حقيقة المعدات المركونة: مكهنة وسيتم طرحها بمزاد

الأربعاء، 29 يوليو 2020 02:09 ص
رئيس مدينة الحسينية يوضح حقيقة المعدات المركونة: مكهنة وسيتم طرحها بمزاد المعدات المكهنة
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس سامي معجل، رئيس مدينة الحسينية بالشرقية، أن هناك ما يقرب  من 10 معدات عبارة  الجرارات وأخرى مزدودة بشفط ذات طراز قديم ومتهالكة ومكهنة، لعدم  جدوى من إعادة إصلاحها، وبالتالى شونت بالمخازن بعد إخطار هيئة الخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، تمهيد لطرحها بمزايدة طبقا للقانون وتحت إشراف المحافظة والجهات الرقابية .

وأضاف لــ"اليوم السابع"، أن المركز مزود بمعدات حديثة ما يقرب من 23  سيارة قلاب كبيرة وروافع ولوادر وسيارة كبيرة تيريلار، وذلك لرفع مستوى وتطوير العمل بمنظومة النظافة، وسرعة رفع تلال القمامة من الشوارع اول بأول لكي يلمس المواطن التحسن في مستوى الخدمة .

ولفت رئيس مدينة الحسينية، إلى أنه يوميا يتم رفع 40  ألف  طن قمامة يوميا من المدينة  فقط، بخلاف الوحدات المحلية، مشيرا الى أن كل وحدة مزودة بعدد سيارة قلاب أو أثنين بحسب مساحتها، وكذلك جرار كسح يسخدم لرفع الصرف الصحى .

وأشار إلى أن تلك المعدات تعمل وفقا لمنظومة رقابية من الجهاز مركزي للمحاسبات وإدارة المراقبة لمنطومة النظافة بالمحافظة، والتى يوميا تتطلع على خطوط السير وتراقب عمل المعدات وأدائها بتعليمات من الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، والذي يتلقي تقريرا يوميا من كل مركز لرفع كفاءه منظومة النظافة التى تعمل بنظام الورديات . 

وأكد أن رئاسة المركز قامت بتخصيص رقم واتس اب "  01020028118 "، لاستقبال شكاوي المواطنين حيث تم استلام عدد 370 شكوي عبر واتس اب الخاص برئاسة مركز ومدينة الحسينية  وتم حل عدد 280 شكوي وجاري حل باقي الشكاوي بالتنسيق مع الجهات المعنية من أجل التواصل مع المواطنين والعمل علي حل مشاكلهم بصورة سريعة.

كان تلقي اليوم السابع شكوي من أحد المواطنين ، يشكو فيها من وجود جرارات ومعدات منذ فترة دون عمل، وزعم أنها معطلة منذ عام 2005 ، ويصرف لها بونات البنزين ومقابل صيانه على غير الحقيقة، وهو ما نفاه رئيس مدينة الحسينية.

 

IMG-20200727-WA0008
 
المعدات المشونة 

 

IMG-20200727-WA0010
 
الجرارات والمعدات المشونة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة