أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو على رأس قائمة يوفنتوس ضد كالياري بسبب سباق هداف الدوري الإيطالي

الأربعاء، 29 يوليو 2020 02:40 م
رونالدو على رأس قائمة يوفنتوس ضد كالياري بسبب سباق هداف الدوري الإيطالي رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف ماوريسيو ساري مدرب فريق يوفنتوس الإيطالى عن قائمة السيدة العجوز، لمباراة كالياري المقرر إقامتها العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الكالتشيو، وجاء البرتغالى كريستيانو رونالدو على رأس قائمة يوفنتوس لمواجهة كالياري، بعدما كان هناك قرار بإراحته بدنياً من قبل ماوريسيو ساري استعداداً لموقعة أولمبيك ليون الفرنسي بدوري الأبطال، لكن صراع هداف الدوري الإيطالى مع شيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو دفع مدرب اليوفي للتراجع عن قراره.

ويملك كريستيانو رونالدو فى رصيده 31 هدفاً يحتل بهم وصافة هدافى الدوري الإيطالى، خلفاً شيرو إيموبيلي صاحب الـ 34 هدفاً.

وشهدت قائمة يوفنتوس على عدة غيابات هى، جورجيو كيلليني ودى تشيليو وسامى خضيره ودوجلاس كوستا وباولو ديبالا للإصابة، فيما قرر ساري إراحة الثلاثى دانيلو ودي ليخت وأرون رامسي.

وضمت قائمة يوفنتوس 22 لاعباً هم..

قائمة يوفنتوس لمباراة كالياري
قائمة يوفنتوس لمباراة كالياري

 

جدير بالذكر ان يوفنتوس بطل الدوري الإيطالى هذا الموسم، يحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 83 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الوصيف إنتر ميلان صاحب الـ 79 نقطة.

وسجل فريق يوفنتوس العديد من الأرقام القياسية، في طريقه نحو التتويج بلقب الدوري الإيطالي "الكالتشيو" بالموسم الجارى، بعد أن أصبح يوفنتوس الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى الذى يحتفظ باللقب للموسم التاسع على التوالى.

سجل يوفنتوس هدفين على الأقل في 12 مباراة متتالية في الدوري الإيطالى هذا الموسم، للمرة الأولى في تاريخه.

احتفل يوفنتوس في 15 يوليو الجارى ضد ساسولو بـ 300 مباراة متتالية كبطل لإيطاليا كما تجاوز أمام أودينيزي 3000 يوم كحامل لقب الدوري الإيطالى.

حفر جيانلويجي بوفون اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الدوري الإيطالي بعدما أصبح أكثر لاعب مشاركة في المسابقة على مر العصور برصيد 648 مباراة.

أصبح كريستيانو رونالدو أول لاعب في تاريخ كرة القدم يسجل 50 هدفًا في الدوري الإيطالي والدوري الإسباني والدوري الإنجليزي وثالث لاعب في يوفنتوس يصل إلى 30 هدفا بالكالتشيو.

وكشف تقارير صحفية، عن قرار ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس بإراحة البرتغالى كريستيانو رونالدو ضد كالياري الليلة، بسبب الإجهاد البدني الذى تعرض له لضغط المباريات الفترة الماضية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة