أكرم القصاص - علا الشافعي

سولشاير يطالب إدارة مانشستر يونايتد بـ140 مليون إسترلينى فى الميركاتو

الأربعاء، 29 يوليو 2020 11:16 ص
سولشاير يطالب إدارة مانشستر يونايتد بـ140 مليون إسترلينى فى الميركاتو سولشاير
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى، مطالبه المالية إلى إدارة النادى، من أجل دعم صفوف الفريق للمنافسة على التتويج بلقب البريميرليج الموسم الجديد، ووفقاً لما نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن النرويجي أولى جونار سولشاير أخبر إدارة مانشستر يونايتد بدعمه بـ 140 مليون جنيه استرليني لتحقيق الحلم بالحصول على لقب البريميرليج الغائب عن خزائن النادي منذ 7 أعوام، أضافت الصحيفة، إن مدرب مان يونايتد يعلم جيدًا أن إدارة النادي سيكون من السهل عليها التفاوض مع اللاعبين بعد ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى رصد مانشستر يونايتد لـ 89 مليون جنيه استرليني لضم جادون سانشو جناح بوروسيا دروتموند، وهو ما نفاه مسئولو النادى.

وعلى الرغم من ذلك، لا يزال سولشاير يريد ضم اللاعب، بالإضافة إلى لاعب خط وسط وظهير أيسر، حيث دخل لاعب ليستر سيتي بن تشيلويل على رادار مانشستر يونايتد.

وتابعت أن المدرب النرويجي أعطى إد وودوارد الرئيس التنفيذي لمانشستر يونايتد قائمة بطلباته من الصفقات لتدعيم الشياطين الحمر الموسم المقبل.

من جانبه، قال سولشاير، "النادي يعرف ما أشعر أننا بحاجة إليه وسنحاول متابعته ونرى أين نصل".

تابع، "دوري الأبطال يعني شئ أفضل لهذا الفريق العام المقبل، مباريات أكبر، ونحن بحاجة إلى تصعيدها لأنه في كل أسبوع في دوري الأبطال عليك أن تلعب أفضل فريق".

وبعد ضمان مانشستر يونايتد التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، يستعد الفريق لإياب دور الـ 16 بالدوري الأوروبي أمام لاسك لينز النمساوي 5 أغسطس المقبل، حيث كان فائزاً بالذهاب 5-0.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة