كيف ساهم ساويرس وتريزيجيه في إنقاذ أستون فيلا من الهبوط؟

الأربعاء، 29 يوليو 2020 11:48 ص
كيف ساهم ساويرس وتريزيجيه في إنقاذ أستون فيلا من الهبوط؟ ملاك استون فيلا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من إنقاذ من الإفلاس للعودة إلى الدوري الإنجليزي والبقاء موسم جديد.. ملخص ما تعرض له نادي أستون فيلا في الفترة الأخيرة منذ استحواذ ناصف ساويرس رجل الأعمال المصري على النادي مع شريكه الأمريكى ويسلى إدينز حتى الآن، وشارك ثنائي مصري آخر من داخل المستطيل الأخضر في رحلة عودة أستون فيلا إلى البريميرليج مرة أخرى وهما محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي، ويعد الأول أحد أكثر اللاعبين الحاسمين في الفريق بعدما نجح في تحقيق 6 نقاط بمفرده في آخر جولات الموسم بتسجيله 3 أهداف قادت الفريق للفوز على كل من أرسنال بهدف وكريستال بالاس بهدفين.

ووجه كريستيان بورسلو، الرئيس التنفيذى لنادى أستون فيلا الإنجليزى، الشكر لرجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس والأمريكى ويسلى إدينز، مالكى النادى، على الطفرة الهائلة التى حققها الثنائى فى "الفيلانز" على الصعيد المالى قبل انطلاق الموسم الحالي بورسلو فى تصريحات لصحيفة "برمنجهام ميل" الإنجليزية، في وقت سابق أن رجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس والأمريكى ويسلى إدينز نجحا فى إنقاذ النادى من شبح الإفلاس.

وأضاف الرئيس التنفيذى لنادى أستون فيلا، أن المالك السابق للنادى، وهو الصينى تونى شيا، لم يتمكن من دفع 4.1 مليون جنيه إسترلينى لمصلحة الضرائب البريطانية، الأمر الذى يكشف مدى الأزمة المالية العنيفة التى كادت تعصف بالنادى إلى الهاوية فى صيف 2018.

وأكد أن تولى الثنائى المصرى ناصف ساويرس والأمريكى ويسلى إدينز ملكية أستون فيلا لعبا دوراً رئيسياً فى إنقاذ النادى من شبح الإفلاس، وعبور المحنة الصعبة التى كان يمر بها النادى على الصعيد المالى، الأمر الذى انعكس بالإيجاب على مسيرة الفريق الذى عاد لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأشار كريستيان بورسلو إلى أن رجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس والأمريكى ويسلى إدينز وضعا 60 مليون جنيه إسترلينى فى خزينة النادى فور حصولهما على ملكية النادى الذى كان يواجه شبح الافلاس، موضحاً أن هذا الأمر كان بمثابة نقطة انطلاق جديدة للنادى على الصعيد المالى.

وقبل انطلاق الموسم أبرم نادى أستون فيلا أكثر من 10 صفقات من بينها تريزيجيه القادم من فريق قاسم باشا وتمكن تريزيجيه من تسجيل 6 أهداف في البريميرليج، في موسم 2019/2020، وصنع هدفين وكان أحد أهم أسباب بقاء أستون فيلا في البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة