أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع ربة منزل بعد نشوب حريق بإحدى الشقق السكنية في الغربية

الأربعاء، 29 يوليو 2020 02:55 م
مصرع ربة منزل بعد نشوب حريق بإحدى الشقق السكنية في الغربية جثة - ارشيفية
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لفظت ربة منزل أنفاسها الأخيرة إثر اندلاع حريق بإحدى الشقق السكنية بقرية القرشية التابعة لمركز ومدينة السنطة في محافظة الغربية.

تلقت شرطة النجدة بلاغا من أحد المواطنين بقرية القرشية عن نشوب حريق بإحدى الشقق السكنية ، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق الذي أسفر عن مصرع ربة المنزل ، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

وكان طريق " طنطا - المحلة " في محافظة الغربية، شهد حادث تصادم سيارة ودراجة نارية، مما أدى إلى إصابة 6 أشخاص، وتم نقلهم جميعا إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل و"موتوسيكل" بطريق " طنطا – المحلة" مما أسفر الحادث عن إصابة 6 أشخاص بجروح وكسور وكدمات وسحجات، وتم نقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي  لعمل الفحوصات والإسعافات اللازمة، حرر محضر بالواقعة ، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيما عثر أهالي منطقة المرشحة أمام مسجد السلام بمدينة طنطا بمحافظة الغربية على جثة لشاب فى العقد الثالث من العمر ملقاة داخل ترعة القاصد وبها جرح عميق برأسه وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعى واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير امن الغربية إخطارا من شرطة النجدة ، بالعثور على جثة مجهولة الهوية المجرى المائي بمنطقة المرشحة أمام مسجد السلام ، وعلى الفور انتقلت الإجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى طنطا الجامعى وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة