أكرم القصاص - علا الشافعي

مواطن يتهم رئيس شبين القناطر بالتعدى عليه بالضرب.. ورئيس المدينة: محصلش

الأربعاء، 29 يوليو 2020 01:56 ص
مواطن يتهم رئيس شبين القناطر بالتعدى عليه بالضرب.. ورئيس المدينة: محصلش خالد المحمدى رئيس مدينة شبين القناطر
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" واقعة تعدى رئيس مدينة شبين القناطر بالقليوبية، على أحد المواطنين بالضرب والسب بألفاظ نابية، وذلك أثناء تواجده داخل مجلس المدينة لسداد رسوم التصالح في مخالفات البناء، ووجود زحام كبير من المواطنين لتقديم الطلبات.

في البداية أعلن اللواء خالد المحمدى رئيس مدينة شبين القناطر بالقليوبية، أن واقعة تعديه على المواطن غير صحيحة بالمرة، وأنه مدعى وكذاب، وأن الواقعة غير ما أعلنه تمام، حيث أن المواطن تعدى على موظف الأمن بمجلس المدينة عندما طالبه بالوقوف بصف تقديم الطلبات، كما أنه تطاول أيضا على نائب رئيس المدينة بالسباب، وتم بناءا على ذلك استدعاء الشرطة، لكن تم تحرير محضر صلح بعد تدخل شيققه.

ومن ناحيته قال أحمد الخضراوي، والمقيم بقرية المنيا مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، صاحب الواقعة، إنها تعود إلى مساء الاثنين 27 يوليو 2020، إذ قام رئيس مجلس ومدينة شبين القناطر، بضربه أثناء تواجده في مقر مجلس المدينة، وذلك بسبب جلوسه على "سلم" المبنى، ينتظر دوره في طابور دفع مبالغ المصالحات في قضايا مخالفات المباني.

وأوضح، أنه تفاجأ بقدوم رئيس المجلس من جولة خارجية أثناء جلوسه على "السلم"،  فسأله أحد نواب رئيس المجلس عن سبب تواجده وجلوسه على "السلم" فرد قائلًا: "تعبت من الوقفة في الطابور.. ومفيش مكان نجلس فيه.. والدنيا حر جدًا.. اعملوا لينا مكان واحنا نقعد".

وأشار، إلى أن حديثه أثار حفيظة نائب رئيس المدينة فتغيرت لهجته من سؤال وجواب، إلى هجومٍ وإدعاء: "أنت بتصور الناس في المجلس.. ليخطف موبايل المواطن"، قائلًا: "أنا هعرفك تتكلم بأسلوب أحسن من كدا"، وتم اصطحابه إلى رئيس المدينة، إلا أنه لم يسمع شيئًا غير شكوى نائبه "الأستاذ بيصور بالموبايل"، لينهال عليه بالضرب واللكمات موجهًا له أبشع الألفاظ والسباب.. آمرًا باحتجاز المواطن حتى الساعة الثانية ظهرًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة