أكرم القصاص - علا الشافعي

نانسى عجرم تستجيب لبناتها: أنا صرت على تيك توك

الأربعاء، 29 يوليو 2020 06:44 م
نانسى عجرم تستجيب لبناتها: أنا صرت على تيك توك نانسى عجرم وبناتها
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت المطربة اللبنانية نانسى عجرم، عبر حسابها على تطبيق تيك توك، أول فيديو مع بناتها ميلا وإيلا وليا، حيث أعلنت من خلالها رسميا وجودها على التطبيق.

وظهرت المطربة اللبنانية نانسى عجرم، مع بناتها في أول فيديو صغير، حيث قالت :"بونجور أنا صرت على تيك توك"، بينما ردت إحدى بناتها :"بس هيك ماما".

 

@nancyajram

 

♬ original sound - nancyajram

نانسى عجرم  (1)

 

النجمة اللبنانية نانسى عجرم دشنت حسابا عبر تطبيق "تيك توك"، بعد رفضها التام له من قبل، وكانت تصفه بأنه يضيع الوقت والعقل، لكن يبدو أنها استجابت لضغط بناتها عليها بعد نشرها فيديو خلال إلحاحهن عليها لدخول التطبيق والمشاركة عليه.

وكانت شاركت نانسى عجرم، مقطع فيديو طريف مع بناتها ميلا وإيلا وليا عبر حسابها بموقع تويتر، نال إعجاب الكثير من متابعيها.

نانسى عجرم  (4)

وظهرت الفنانة اللبنانية خلال تجولها فى المنزل بينما تقوم بناتها بملاحقتها حيث طلبن منها فتح تطبيق "تيك توك"، إلا أنها وافقت فى آخر الفيديو على طلبهن.

وكانت احتفلت النجمة اللبنانية نانسى عجرم، وزوجها الدكتور فادى الهاشم، بقربان "المناولة الأولى" لابنتها إيلا، وهو طقس احتفالى تختص الكنيسة الكاثوليكية، متمنية أن تكون أيامها بيضاء مثل قلبها.

نانسى عجرم  (3)

ونشرت نانسى، عبر حسابها على انستجرام، صورا من الاحتفال الذى على ما يبدو أقيم فى حديقة منزلهم فى بيروت، حيث ظهر زوجها الدكتور فادى الهاشم وبناتهن الثلاث، صحبتها بتعليق: "قربانة مباركة.. انشالله تكون أيامك كلها بيضا متل قلبك".

يشار إلى أن أول قربانة أو المناولة الأولى طقس احتفالي بالكنيسة الكاثوليكية، بموجبه يتم مناولة ومنح الأطفال سر التناول فى سن محدد وهو بعد بلوغ الطفل سن الثامنة، ويعتبر هذا الطقس حدث هام فى حياة الكاثوليك الدينية حيث يعتبر القربان المقدس وفقًا للمعتقدات الكاثوليكية ركيزة من شعائر الكنيسة الرومانية الكاثوليكية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة