نوال الزغبى فى الاستوديو لتسجيل أغنية مصرية جديدة.. صور

الأربعاء، 29 يوليو 2020 03:51 م
نوال الزغبى فى الاستوديو لتسجيل أغنية مصرية جديدة.. صور نوال الزغبي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت النجمة اللبنانية نوال الزغبي الاستوديو لتسجيل أحدث أغانيها باللهجة المصرية، حيث شاركت جمهورها صور لها داخل الاستوديو عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، معلقة عليها :"تسجيل أغنية مصرية جديدة".

نوال الزغبي
نوال الزغبي

وشاركت الفنانة نوال الزغبي جمهورها عبر حسابها بموقع "انستجرام" بصورة علي خاصية ستوري، توضح عدد مشاهدات مقاطع أغنياتها بشكل كبير علي تطبيق "تيك توك"، على الرغم من عدم وجود حساب رسمي لها عليه، ووصلت عدد المشاهدات إلى أكثر من 7 ملايين مشاهدة.

ن
 

وكانت وجهت النجمة اللبنانية نوال الزغبي، رسالة إلى جمهورها تحمل شحنة ايجابية تدعوهم إلى البحث عن أحلامهم والسعي في تحقيقها لعدم قدرة أحد على تحقيق أحلامه سوى نفسه، وظهرت نوال الزغبي على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، وهو تمارس بعض التدريبات الرياضية من منزلها وتحفز جمهورها على تحقيق احلامهم قائلة: " ادفع نفسك لأن لا أحد سيفعل ذلك من أجلك".

ودوماً ما تحرص المطربة اللبنانية نوال الزغبي على التواصل مع متابعيها من وقت لآخر عبر حسابها على إنستجرام أو تويتر، مثلما حصل مؤخراً، عبر نشرها صورة لها أثناء وقوفها بجانب حمام السباحة، حيث علقت على الصورة بكتابة كلمات لمتابعيها تحثهم فيها على ضرورة الشكر والامتنان مع بدأ اليوم ونهايته على الأشياء الصغيرة التى لم تتغير فى حياتك، وظلت كما هي بجانبك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة