أكرم القصاص - علا الشافعي

4 خيول تصل خط النهاية بنفس اللحظة فى سباق والتكنولوجيا تحسم الفائز بـ "الأنف"

الجمعة، 03 يوليو 2020 03:00 ص
4 خيول تصل خط النهاية بنفس اللحظة فى سباق والتكنولوجيا تحسم الفائز بـ "الأنف" لحظة الوصول لنهاية السباق
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت التكنولوجيا إلى ساحات الملاعب والرياضات المختلفة، من أجل مزيد من الدقة، لكون العنصر البشرى لن يتمكن بمفرده من الوقوف على كافة التفاصيل، لا سيما إذا كانت هذه التفاصيل تفرق وتؤثر فى نتائج كبرى مثل الفوز والهزيمة، حيث دائما ما تحتاج رياضات السباقات إلى عين ثاقبة ودقيقة من أجل فض الاشتباك إذا كان هناك شك فى فوز أحد اللاعبين أو المتسابقين، وهو ما حدث بالفعل فى أحد سباقات الخيول مؤخرا.

وبحسب صحيفة "ذا صن"، فإن هذا المشهد، كان واحدا من اللحظات المدهشة، حينما شاركت 4 خيول في إنهاء سباق للخيل فى دونكاستر ‏، وهى مدينة كبيرة في جنوب يوركشاير فى نفس اللحظة، مما أدى إلى ذهول مشاهدي التلفزيون.

 

لم يكن لدى الحكم فى Town Moor وهى ساحة كبيرة لسباقات الخيل، أى فكرة عن الفائز ، بمجرد وصول الخيول الـ 4 إلى خط النهاية، وذلك لوصولهم جميعا فى نفس اللحظة، حيث لجأوا إلى كافة الوسائل لمعرفة الحصان الذى تخطى الخط أولا.

جانب من السباق
جانب من السباق

 

لحسن الحظ تم الاعلان عن الحصان الفائز ، بعد ان تأكد حكم السباق أنه تخطى خط النهاية بـ "أنفه" متفوقا على الخيول الـ 3 الآخرين، وقال كيربى بعد تأكيد فوزه فى نهاية المطاف: "إنه مجرد حصان صغير، لكنه يمتلك أنفا طويلا.. عندما ذهبوا إلى ما بعد المنصب للتأكد من الفوز، لم يكن لدى أحد فكرة عن الفائز وانتظرنا حتى اعلان النتيجة.. لحسن الحظ فزت بشعرة وهذا كل ما يهم"

 

قرر الحكم فى النهاية الحصان  الفائز مع تحديد المراكز الثانى والثالث والرابع.

لحظة الوصول لنهاية السباق
لحظة الوصول لنهاية السباق

 

المشاهدون أصيبوا بالذهول بسبب التقارب الكبير فى وصول الخيول الـ 4 لخط النهاية، حيث كتب أحد الأشخاص على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى، "يا لها من نهاية للسباق .. آدم كيربى ينجز المهمة".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة