أكرم القصاص - علا الشافعي

استقالة أمين عام الاتحاد المغربى لكرة القدم

الجمعة، 03 يوليو 2020 05:12 م
استقالة أمين عام الاتحاد المغربى لكرة القدم الرجاء المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم الصديق العلوى، أمين عام الاتحاد المغربى لكرة القدم، باستقالته تزامناً مع تسريب لجنة الانضباط قرارات مباراة الدفاع الجديدى والرجاء وهددت على إثرها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باللجوء للقضاء للكشف عن ملابسات هذه الواقعة .

وقال موقع " le360 " إن الصديق العلوى قدم استقالته من منصبه لأسباب شخصية، مؤكدا أن هذا الأخير فضل مغادرة منصبه فى الاتحاد المغربى والعودة إلى عمله السابق فى وزارة  الثقافة والشباب والرياضة .

وأضاف الموقع أن استقالة الأمين العام ارتبطت بالوثيقة التى تم تداولها بداية الأسبوع الجاري، وكشفت موقف الاتحاد المغربى من مباراة الرجاء والدفاع الجديدي، وذلك من خلال لجنة المنافسات التابعة لها، حيث أقرت هذه الأخيرة فى مراسلتها للجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية اعتبار الرجاء الرياضى منسحبا من المباراة بسبب عدم حضوره طبقا لمقتضيات للفصل 54 من قانين المنافسات، وطبقا للمادة 100 من القانون التأديبى الذى يخول للدفاع الحسنى الجديدي، الفوز بالمباراة مع تسجيل 3 أهداف لصالحه وخسارة الرجاء وتسجيل 3 أهداف ضده، مع خصم نقطة واحدة من الترتيب العام كجزاء وتغريمه مبلغ 10 آلاف درهم .

أشار الموقع إلى أن الاتحاد المغربى قرر اللجوء للقضاء، بسبب تسريب وثيقة رسمية بخصوص مباراة الدفاع الحسنى الجديدى والرجاء الرياضي، التى تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة