أكرم القصاص - علا الشافعي

السيطرة على حريق فى مخزن أخشاب بالمنيا

الجمعة، 03 يوليو 2020 04:00 م
السيطرة على حريق فى مخزن أخشاب بالمنيا حريق - أرشيفية
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنيا، من السيطرة على حريق فى "مغلق أخشاب بعقار مكون من 5 طوابق ومنازل ملاصقة لذلك المغلق، أدى الحريق إلى مصرع مواطن وإصابة سيدة باسفكسيا الخنق، وحرر عن ذلك المحضر اللازم.

وانتقلت 5 سيارات إطفاء فور تلقي اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، أخطارا من العقيد وفيق فوزي وكيل إدارة الحماية المدنية بالمنيا،  بورود بلاغ من عمليات النجدة، يفيد بحدوث حريق هائل داخل مغلق خشب بحي مكة بمنطقة أبو هلال.
 
وعقب انتقال قوات الأمن برئاسة العقيد وفيق فوزي وكيل إدارة الحماية والمقدم مصطفى دعبس رئيس قسم الإطفاء، والمقدم خالد عبد الحليم و الرائد محمود الحسيني والنقيب محمود فتحي والنقيب رامي سامح ضباط بالحماية المدنية، تبين نشوب حريق في مغلق خشب ملك المواطن " م. س" بعقار مكون من 5 طوابق. 
 
تمت السيطرة على الحريق وإخماده بعدد 5 سيارات إطفاء، يرجح أن سبب الحريق ماس كهربائي ، نتج عن الحريق مصرع شخص وإصابة سيدة بسبب إصابتهم باسفكسيا الخنق قبل وصول الحماية المدنية .
 
حرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق حول الواقعة، وانتدبت النيابة معمل الأدلة الجنائية الي مكان الحريق لبيان ملابسات الواقعة.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة