أكرم القصاص - علا الشافعي

سانى يكشف طموحاته مع بايرن ميونخ وسبب الموافقة على الانضمام للفريق

الجمعة، 03 يوليو 2020 03:16 م
سانى يكشف طموحاته مع بايرن ميونخ وسبب الموافقة على الانضمام للفريق سانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليروى سانى، الوافد الجديد لصفوف فريق بايرن ميونخ الألماني، أنه يسعى للتتويج بأكبر عدد من البطولات مع العملاق البافارى الفترة المقبلة، وذلك عقب انضمامه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادماً من مانشستر سيتى الإنجليزى بعقد يمتد لخمس سنوات حتى 30 يونيو 2025، وقال سانى فى حواره الأول مع الموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، "بكل تأكيد أريد الفوز بأكبر عدد من البطولات، وعلى رأسها دورى أبطال أوروبا بالطبع، فهذا هو حلم كل لاعب، وأنا لم أحقق هذا اللقب من قبل".

وأضاف سانى، "أتطلع للعمل مع الجميع، لقد لعبت مع البعض من لاعبى البايرن فى منتخبات الشباب، وزاملت ليون جوريتزكا فى شالكه، البايرن يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين الرائعين، وهناك مزيج جيد بين أصحاب الخبرات والشباب، الجميع متعطش لتحقيق النجاح، لذا أتطلع لبدء العمل ولا يسعنى الانتظار حتى أشارك فى التدريبات".

وتحدث سانى عن السبب الرئيسى وراء انضمامه للبايرن قائلا، "المفاوضات كانت تسير بشكل جيد للغاية منذ البداية، وخطة النادى المستقبلية أقنعتنى بالانضمام له، بايرن ميونخ يطمح لتحقيق أهداف كبيرة فى المستقبل تتماشى مع طموحاتى وأهدافى الشخصية، لذلك كان الخيار الأنسب والوحيد بالنسبة لي".

ويملك سانى فى مسيرته الكروية 52 هدفاً خلال مشاركته فى 192 مباراة بجميع البطولات مع الأندية التى لعب بقميصها، حيث سجل 13 هدفا فى 57 مباراة مع شالكه، بالإضافة إلى 39 هدفا فى 135 بقميص مانشستر سيتى.

وعلى المستوى الدولى، ظهر ليروى سانى لأول مرة مع المنتخب الألمانى فى نوفمبر 2015، وكان بالفعل جزءًا من تشكيلة الماكينات فى بطولة أوروبا 2016 فى فرنسا، علما بأنه شارك فى فى 21 مباراة مع المنتخب الألمانى فى جميع البطولات وتمكن من تسجيل خمسة أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة