أكرم القصاص - علا الشافعي

عمدة لندن: تفشى فيروس كورونا سيضاعف جرائم العنف فى المدينة

الجمعة، 03 يوليو 2020 09:51 م
عمدة لندن: تفشى فيروس كورونا سيضاعف جرائم العنف فى المدينة عمدة لندن
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب صادق خان، عمدة العاصمة البريطانية "لندن"، عن قلقه العميق من أن تأثير مرض كوفيد 19 الذي يسببه فيروس كورونا المستجد سيضاعف الأسباب المؤدية إلى جرائم العنف في لندن.
 
 
وقال عمدة لندن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء اليوم :"يساورني قلق عميق من أن تأثير كوفيد 19 سيضاعف الأسباب الكامنة للجرائم العنيفة في لندن. بما في ذلك الحرمان والفقر. لكن الحكومة تجعل من الصعب علينا الحفاظ على سلامة سكان لندن في وقت يخفف فيه الإغلاق ويزداد خطر العنف".
 
وأضاف :"نحن نعرف من التاريخ الضرر الهائل الذي يمكن أن تتسبب فيه تدابير التقشف الحكومية في عمل الشرطة بندن وإدامة دورة الجرائم العنيفة".
 
وتابع :"إذا أردنا منع حدوث موجة ثانية من الإصابات في لندن ، فنحن بحاجة ماسة لها لجعل أغطية الوجه إلزامية في جميع الأماكن العامة المغلقة".
 
 
وشدد عمدة العاصمة البريطانية لندن على ضرورة اتباع إرشادات الصحة العامة قبل تخفيف الإغلاق في نهاية هذا الأسبوع، مضيفا:"أحث جميع سكان لندن على التصرف بشكل معقول ومحترم حتى نتمكن من وقف انتشار فيروس كورونا المستجد، ودعم إعادة فتح الأعمال بأمان".
 
وفي تغريدة أخرى، شدد عمدة لندن على ضرورة اتخاذ جميع التدابير الاحترازية للحد من تفشي جائجة فيروس كورونا المستجد،  حيث قال عبر تويتر:" اعتبارًا من الغد، ستفتح أجزاء كبيرة من مدينتنا للعمل مرة أخرى، من فضلك أدعم الشركات المحلية، ولكن القيام بذلك بأمان، يجب أن نوقف هذا الفيروس القاتل من قتل المزيد من الأرواح".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة