كل أهداف مباريات الخميس.. سقوط مروع لليفربول والريال يغرد بصدارة الليجا

الجمعة، 03 يوليو 2020 09:00 ص
كل أهداف مباريات الخميس.. سقوط مروع لليفربول والريال يغرد بصدارة الليجا مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الخميس، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، مع استئناف منافسات كل من الدوري الإنجليزي، الدوري الإسبانى، الدوري الإيطالي، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وجاءت أهداف مباريات الخميس، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الإنجليزي
 

مانشستر سيتي 4 – 0 ليفربول

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا نظيره ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وجاء الهدف الأول عن طريق النجم البلجيكي كسفن دي بروين في الدقيقة 25 من خلال ركلة جزاء تحصل عليها رحيم سترلينج، ثم أضاف سترلينج الهدف الثاني في الدقيقة 35 من خلال كرة أمام المرمى بتمريرة فيل فودين، وفى الدقيقة 45 سجل النجم الواعد فيل فودين الهدف الثالث من خلال كرة رائعة أمام المرمى تلقاها من النجم الأول للمباراة كيفن دي بروين.

وفى الشوط الثاني وفى الدقيقة 66 أضاف مانشستر سيتي الهدف الرابع عبر البديل أوكسليد تشامبرلين لاعب ليفربول بالخطأ في مرماه، لتنتهي المباراة برباعية نظيفة لصالح مانشستر سيتي.

شيفيلد يونايتد 3 – 1 توتنهام تلقى فريق توتنهام هوتسبير بقيادة البرتغالي جوزيه مورينيو، هزيمة قاسية أمام نظيره شيفيلد يونايتد 3-1 ، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب "برامال لين"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج". الهدف الأول أحرزه النرويجى ساندير بيرج فى الدقيقة 31 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء. فى الشوط الثاني، أحرز شيفيلد هدفين متتاليين عبر موسيت وأوليفر مكبراين في الدقائق 69 و84 ، قبل أن يقلص النجم هاري كين الفارق لصالح السبيرز في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

أهداف مباريات الدوري الإسباني ريال مدريد 1 - 0 خيتافى حقق ريال مدريد، فوزه السادس على التوالى فى الدوري الإسباني، على حساب ضيفه فريق خيتافى، بهدف نظيف، فى لقاء ديربى مدريد المصغر، الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، فى ختام منافسات الجولة الـ33، من الدوري الإسباني "الليجا"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب ازمة تفشي فيروس كورونا المستجد. نجح القائد سيرجيو راموس، فى تسجيل هدف المباراة الوحيد والفوز للفريق الملكى، فى الدقيقة 79 من زمن اللقاء، عن طريق ركلة جزاء، تحصل عليها الظهير الأيمن دانى كارفخال، وسددها راموس بنجاح على يسار حارس خيتافى.

ريال سوسيداد 2 – 1 اسبانيول

 

أهداف مباريات الدوري الإيطالي أتالانتا 2 – 0 نابولى واصل فريق أتلانتا، نتائجه الرائعة فى الدوري الإيطالي، ونجح فى تخطى ضيفه فريق نابولى، بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "جيويس"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإيطالي "كالتشيو"، التى عادت منافساته بعد توقف طويل، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد. سجل ثنائية فريق أتالانتا، كلا من ماريو بازاليتش وروبن جوسينس، فى الدقيقتين 47 و 55 من زمن اللقاء، ليحصد 3 نقاط جديدة.

روما 0 – 2 أودينيزى سقط روما أمام ضيفه أودينيزى بهدفين دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدورى الإيطالى. احرز كيفن لاسانيا الهدف الأول للضيوف فى الدقيقة 12، وسجل ليا نيستوروفسكى الهدف الثانى فى الدقيقة 78.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة