أكرم القصاص - علا الشافعي

الوحوش قريبا.. محمود الليثى يشوق جمهوره لعمل فنى جديد

الخميس، 30 يوليو 2020 02:12 ص
الوحوش قريبا.. محمود الليثى يشوق جمهوره لعمل فنى جديد محمود الليثي مع عبد الباسط حمودة وشيبة
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شوق الفنان محمود الليثي جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" لعمل فني جديد يجمعه مع الفنان أحمد شيبة وعبد الباسط حمودة، حيث نشرة صورة جديدة برفقة الإثنين معلقا عليها "الوحوش.. قريبا"، دون أن يكشف عن المزيد من التفاصيل.

0
 
 

على صعيد آخر، كان قد انتهى المطرب الشعبي أحمد شيبة من تسجيل أغنيته الوطنية الجديدة التي تحمل عنوان "رجالتك"، وهي من كلمات الشاعر رضا المصري، وألحان حسين محمود، وتوزيع طه الحكيم، وقال مؤلف الأغنية رضا المصري لـ"اليوم السابع"، شيبة يقدم هذه الأغنية وطنية بشكل جديد وقد تكون مفاجأة للجمهور، معربا عن أمنياته أن تنال إعجاب الجمهور عند طرحها.

 

11

 عبد الباسط حمودة والليثي وشيبة

 

ويشار إلى أن المطرب الشعبى محمود الليثى كان قد من تسجيل أغانى ألبومه الجديد، حيث يضم 10 أغانى تعاون فيها مع كبار الشعراء فى الوطن العربى مثل أيمن بهجت قمر وبهاء الدين محمد وعزيز الشافعى ومحمد عاطف وملاك عادل ومحمد البوغة  وكما تعاون فى التلحين  مع محمد عبد المنعم ومحمد رحيم فى التوزيع محمد مصطفى  وباسم منير، وينتظر أن يطرح الألبوم خلال الفترة المقبلة.

 

الليثى قد طرح مؤخرا أغنية سنجل "تقلان علينا" على موقع يوتيوب، وجميع المتاجر الإلكترونية وهى من كلمات ملاك عادل، وألحان محمود الليثى وتوزيع باسم منير وتقول كلماتها: تقلان علينا اسم الله قولى بأمارة إيه، ما تحن يا سيدى يلا هو إحنا عملنا إيه، ده بلعناله الزلط عمل فينا الغلط، إحنا بلعنا الزلط عمل فينا الغلط، بقى يعيشهم علينا ويسبق بالغلط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة