تقارير: يوفنتوس يتوصل لاتفاق مع ميليك مهاجم نابولى

الخميس، 30 يوليو 2020 03:24 م
تقارير: يوفنتوس يتوصل لاتفاق مع ميليك مهاجم نابولى ميليك
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادى يوفنتوس نجح في التوصل لاتفاق مع البولندى أركاديوش ميليك مهاجم نابولي، فى فترة الانتقالات المقبلة، وأكدت شبكة "سكاى إيطاليا" وجود اتفاق بين يوفنتوس واللاعب على البنود الشخصية فى عقده المنتظر مع عملاق الدورى الإيطالي، ويرتبط ميليك بعقد مع نابولى ينتهى يونيو 2021، دون أن يجدد عقده مع الإدارة حتى الآن، ما يجعل فريق الجنوب الإيطالى يرحب برحيله فى الصيف القادم بدلاً من فقدانه بشكل مجانى فى نهاية عقده.

وأشارت الشبكة أن المشكلة الحقيقية حتى الآن تكمن فى عدم وجود أى اتفاق حتى الآن بين يوفنتوس ونابولي.

وتراجع أداء اللاعب فى الفترة الماضية، ما جعل مدربه جينارو جاتوزو ينتقده بشكل علنى فى المؤتمر الصحفى عقب مباراة إنتر ميلان التى خسرها البارتينوبى بهدفين دون مقابل.

من ناحية أخرى، سقط يوفنتوس، فى فخ الهزيمة، أمام مضيفه فريق كاليارى، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس الأربعاء، على ملعب "سردينيا ارينا"، فى ختام منافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من الدورى الإيطالى.

وجاء الهدف الأول عبر المهاجم الشاب لوكا جاجليانو بعد مرور 8 دقائق فقط من بداية المباراة، وفي الدقيقة 45 عزز جيوفاني سيموني تقدم كالياري بالهدف الثاني، ليتلقي اليوفي الخسارة السادسة له هذا الموسم في مسابقة الكالتشيو.

وخاض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المباراة البداية بهدف التنافس على جائزة الحذاء الذهبي، لكن يبدو ان آماله قد تقلصت بنسبة كبيرة، حيث انه بات متأخرًا بفارق 4 أهداف أمام المتصدر مهاجم لاتسيو المتألق شيرو إيموبيلي الذى يتصدر قائمة الهدافي برصيد 35 هدفًا، وليس سوى رونالدو سوى مباراة واحدة فقط.

وبهذه النتيجة يتوقف رصيد يوفنتوس عند 83 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالى، وقد حسم اللقب رسميا فى الجولة الماضية، فيما يأتى كاليارى فى المركز الثالث عشر برصيد 45 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة