فن تقديم العيدية.. 4 طرق مبهجة وأنيقة لتقديمها "بشياكة"

الخميس، 30 يوليو 2020 10:00 م
فن تقديم العيدية.. 4 طرق مبهجة وأنيقة لتقديمها "بشياكة" توزيع العيدية-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر العيدية من وسائل التهنئة التقليدية فى الأعياد، وتحدد قيمتها حسب المرحلة العمرية أو المكانة الاجتماعية، ولكن قد يشعر البعض بالحرج من تقديمها العيدية بالطريقة التقليدية، الأمر الذى يمكن علاجه باتباع طرق أخرى مختلفة ومميزة، عند توزيع العيدية سواء على أفراد الأسرة أو عند تقديمها للعروس، كما تساعد على إدخال السرور فى نفوس الأخرين وترفع الحرج عن موزع العيدية، والتى نتعرف عليها فى السطور القادمة.

 

طرق مختلفة لتوزيع العيدية
 

ظرف العيدية

يمكن تصميم ظروف عيدية من أوراق ذات ألوان زاهية، متوافقة مع المناسبة، وكتابة تهنئة رقيقة على الظرف مع كتابة الأسم المهدى إليه،  أو رسم بعض الرسومات المعبرة عن الاحتفال بعيد الأضحى، والتى تعتبر من الطرق البسيطة وغير المكلفة، كما تساعد على رفع الحرج عن موزع العيدية، ويمكن إعطائها لأطفال وكبار العائلة .

ظروف
ظروف

 

صندوق العيدية
 

يمكن شراء صناديق ملونة وشراء بعض قطع الشيكولاتة والحلوى المفضلة لدى الأطفال وملء الصندوق بها، مع وضع العيدية النقدية، وتوزيعها على أفراد الأسرة، ويمكن للخطيب أن يشترى صندوق كبير ويضع بداخله مجموعة من قطع الشيكولاتة، مع خروف لعبة صغير وكارت مدون عليه بعض عبارات التهنئة، ليقدمه لخطيبته بعيد الأضحى.

صندوق العيدية
صندوق العيدية

 

بوكيه العيدية
 

يفضل شراء باقة شيكولاتة مختلفة والمفضلة للزوجة أو للخطيبة، وتوزيع العيدية على بعض أصناف الشيكولاتة، مع ترتيبها بطريقة منظمة ومنسقة وإضافة كارت مدون عليه عبارات تهنئة مميزة، بمناسبة حلول عيد الأضحى، مما يساعد على شعور المرأة بالسعادة، وتعد هذه الطريقة غير مكلفة كثيراً ومميزة لتقديمها العيدية فى العيد، عن الطريقة التقليدية التى تسبب الشعور بالحرج.

بوكيه الشيكولاتة
بوكيه الشيكولاتة

 

بالونة العيدية
 

يفضل أيضاً شراء بالونة "هيليوم"، ولصق العيدية بها، وإعطائها للأطفال، أو للكبار، والتى تساعدهم على الشعور بالسعادة، وفى نفس الوقت غير مكلفة مادياً.

بالون
بالون

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة