فيديو.. زعيم المعارضة التركية لنظام أردوغان: هل يكون كلاب المال نوابا بالبرلمان؟

الخميس، 30 يوليو 2020 03:00 ص
فيديو.. زعيم المعارضة التركية لنظام أردوغان: هل يكون كلاب المال نوابا بالبرلمان؟ زعيم المعارضه التركيه
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد زعيم المعارضة التركية، كمال كليتشدار أوغلو، رئيس حزب الشعب الجمهورى التركى المعارض، أنه سيتم وضع قانون سياسى أخلاقى وسيتم تنظيف السياسة بواسطة السياسة الأخلاقية وسيتم كسر الثقة بين المواطن والسياسى من جديد وبذلك ستتم إعادة هيبة النواب المنتخبين وهيبة مجلسنا الموقر.

 

وتابع زعيم المعارضة التركية، خلال فيديو بثته قناة تركيا الآن، التابعة للمعارضة التركية: فهل يصلح أن يكون الفاسدون نوابا فى البرلمان؟ وهل يصلح أن يكون ناهبو حقوق الشعب نوابا فى البرلمان؟ وهل يصلح أن يكون رجل يتبنى مبدأ الظلم نائبا فى البرلمان؟ وهل يصلح أن يكون الشخص الذى قال أنه حضر الجلسة البرلمانية وقد كان فى الحج، نائبا فى البرلمان.

 

واستطرد زعيم المعارضة التركية: ستتم إعادة النظر فى شفافية ومراقبة قانون المناقصات العامة، وسيتم تغيير قانون المناقصات العامة من أجل القضاء على التفرقة والتبذير، وستكون كل المناقصات العامة ذات شفافية ومتاحة للجميع وبعيدة كل البعد عن التفرقة فإذا كنا نقول أن التبذير حرام وإذا كنا نلتزم بديننا الذى يؤكد على أن التبذير حرام فكيف نقبل أن يكون التبذير موجودا فى القرن 21 فى تركيا، وكيف يحدث؟ فهيبة الدولة تزداد بمنعها للتبذير ويحترم المواطن الدولة ومسؤوليها فلا يمكن أن يتم حكم دولة بالإسراف كيفما نشاء فعلى الجميع أن يعلم أن الشرف السياسى يكمن فى المحاسبة على كل مليم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة