نائب ترامب مهاجما الديمقراطيين: لن يتم تجميد الشرطة على الإطلاق

الخميس، 30 يوليو 2020 08:20 م
نائب ترامب مهاجما الديمقراطيين: لن يتم تجميد الشرطة على الإطلاق مايك بنس
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكى، اليوم الخميس، الديمقراطيين الأمريكيين بعد دعواتهم بإلغاء التمويل الممنوح إلى الشرطة، مؤكدا أن الولايات المتحدة الأمريكية لن تمنح تجمد أجهزة الشرطة.

وغرد نائب الرئيس الأمريكي عبر تويتر قائلا: "عندما يدعو الديمقراطيون إلى إلغاء تمويل الشرطة، تذكر ما هو على المحك: القانون والنظام والسلامة وراحة البال التي تتمتع بها أنت وعائلتك كمواطنين من أعظم أمة على وجه الأرض. لن نقوم بتجميد الشرطة ، ليس الآن ، وليس على الإطلاق".

على صعيد آخر، أكد مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أن عودة بناء الولايات المتحدة مرة أخرى لن يتم بفرض ضرائب جديدة أو تشكيل الحكومات وتنظيمات سياسية ولكن باتباع نفس سياسات الرئيس ترامب الذي سار عليها خلال الـ3 سنوات الماضية.

وقال مايك بنس على حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "لن نبني أمريكا مرة أخرى بشكل أفضل بمزيد من الحكومات، وضرائب أعلى، والمزيد من التنظيم، وسياسات أكثر ليبرالية. سنعيد بناء أمريكا بشكل أفضل وأقوى وأكثر ازدهارًا من خلال القيام مرة أخرى بما يفعله الرئيس دونالد ترامب، وقد فعل ذلك في أول 3 سنوات".

وكان قد قال نائب الرئيس الأمريكى مايك بنس، إنه لا يبالي باستطلاعات الرأى الأخيرة التي أظهرت الرئيس دونالد ترامب يأتى خلف المرشح الديمقراطى جو بايدن، مع إعلان بنس أن "الاستطلاعات معيوبة في أمريكا".

وقالت مجلة "نيوزويك" الأمريكية، إن بنس وترامب يشكلان جبهة موحدة، ورفضا مجموعة واسعة من الاستطلاعات التي أظهرت بايدن يتقدم من حيث اختيار الناخبين للمرشح المفضل فى انتخابات 2020.

وأوضحت المجلة، أن ردهم على الأعداد الضعيفة هذا الأسبوع واضح: الاستطلاعات "زائفة" ومنحازة للمرشحين الديمقراطيين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة