أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يسعى جيم كارى إلى إحياء علاقته مع خطيبته السابقة رينيه زيلويجر؟

الخميس، 30 يوليو 2020 12:00 ص
هل يسعى جيم كارى إلى إحياء علاقته مع خطيبته السابقة رينيه زيلويجر؟ جيم كارى ورينيه زيلويجر
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل يسعى جيم كارى إلى إحياء علاقته العاطفية مع خطيبته السابقة رينيه زيلويجر؟ تساؤل انتشر بكثافة خلال الساعات القليلة الماضية، وهو ما أثار الكثير من الجدل، إلا أن موقع جوسيب كوب " المعني بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم نفي القصة المتداولة تماما مؤكدا أن الشائعات حول زيلويجر تستمر وخاصة من الناحية العاطفية ، حيث جمعتها الشائعات بأهم و اشهر نجوم هوليوود خلال السنوات الماضية ، كما أشار الموقع أن كيم كاري أيضا نال حظه من الشائعات و التي اثبتت جميعها انها قصص مختلقة بهدف جذب المزيد من القراء .

بدأت الشائعة بنشر موقع " National Enquirer " تقريرا يشير إلى أن النجم العالمي جيم كاري هو حقا غير محظوظ تماما بما يخص الشق العاطفي حيث مر بتجربة الطلاق مرتين ، إضافة الي وفاة صديقته كاتريونا وايت بطريقة مأسوية عام 2015 جعلته يعيش حالة اكتئاب شديدة ، و أشار التقرير أن كاري يؤكد دائما أن  النجمة العالمية رينيه زيلويجر التي كانت تربطه بها قصة حب قوية بين عامي 1999 و 2000 ، على أنها "حب حياته" .

 وأكد الموقع أن جيم كاري علي اتصال مستمر مع رينيه زيلويجر التي شاركته بطوله فيلم " Me, Myself & Irene "  و كان الهدف الأساسي من هذه الاتصالات هو تجديد علاقتهما الرومانسية ، و أشار مصدر للموقع أن جيم كاري يأمل أن تستعيد علاقتهما بشكل مناسب .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة