أكرم القصاص - علا الشافعي

إبراهيموفيتش متحديا.. يمكنني اللعب بنفس المستوى فى عمر 50 عامًا

الجمعة، 31 يوليو 2020 09:39 م
إبراهيموفيتش متحديا.. يمكنني اللعب بنفس المستوى فى عمر 50 عامًا ابراهيموفيتش نجم ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدى النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق ميلان، منتقديه، بتقديم نفس المستوى الرائع الذى يقدمه حاليًا، رفقة الروسونيرى، حتى عندما يبلغ من العمر 50 عامًا.

كتب النجم السويدى إبراهيموفيتش، عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "تويتر": "يمكنني اللعب في نفس المستوى حتى أبلغ من العمر 50 عامًا"، ونشر صورة يظهر فيها وهو في سن الخمسين.

ويتألق النجم السويدى، مهاجم الروسونيرى، صاحب الـ38 عامًا، من خلال تسجيله 10 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة، خلال 18 مباراة مع ميلان، فى جميع المسابقات.

واقترب إبراهيموفيتش، من البقاء مع ميلان في الموسم المقبل، بعد موافقته الحصول على مبلغ 4 ملايين يورو سنويا، حيث يرغب النجم السويدى في الإعتزال بقميص العملاق الإيطالي.

وكان إبراهيموفيتش، قد عاد لصفوف ميلان، خلال الميركاتو الشتوى الماضى، ليرتدى قميص الروسونيرى للمرة الثانية، بعد نهاية مشواره مع فريق لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى.

ويحتل ميلان، المركز السادس، بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 63 نقطة، بينما يتصدر يوفنتوس المسابقة، برصيد 83 نقطة، وتوج بلقب المسابقة للمرة التاسعة على التوالي، بعد فوزه على فريق سامبدوريا، بثنائية نظيفة.

تغريدة ابراهيموفيتش
تغريدة ابراهيموفيتش

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة