إصابة 5 فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى بجهينة

الجمعة، 31 يوليو 2020 05:25 ص
إصابة 5 فى حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى بجهينة إسعاف - ارشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز جهينة غربى محافظة سوهاج نتيجة انفجار أحد الإطارات الخاصة بالسيارة مما أدى إلى انقلاب السيارة على جانب الطريق تم رفع أثار الحادث وإعادة حركة السير.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال يفيد بانقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الغربى دائرة مركز جهينة ووجود مصابين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد محمد جادالله رئيس وحدة مباحث مركز جهينة بانقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي دائرة المركز  قيادة المدعو م.أ.ح 39 سنة سائق ويقيم بمحافظة الجيزة حيث اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار إطار السيارة الأمامي الأيمن مما أدى لإنقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث إصابة كل من قائد السيارة و أ.ف.ر  38 سنة مدير شركة وزوجة الثاني هـ.ع. 29 سنة ربة منزل وف.أ.ف 8 سنوات وز ا ف 3 سنوات  ويقيمون بندر المنشاة " كدمات وسحجات متفرقة بالجسم " تم نقل المصابين لمستشفي سوهاج الجامعي.

بسؤال المذكورين قرروا بمضمون ما تقدم تم رفع آثار الحادث والتحفظ علي السيارة وتم تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العام لتتولى التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة