صور.. "معجزة طيبة" بمستشفى الأحرار للعزل.. طفلة مصابة بكورونا تعود للحياة بعد غيبوبة وفشل فى وظائف الجسم.. الأطباء: استجابت للعلاج بصعوبة.. مدير المستشفى: الفرق الطبية لا تألو جهدًا لرعاية المرضى

الجمعة، 31 يوليو 2020 06:00 ص
صور.. "معجزة طيبة" بمستشفى الأحرار للعزل.. طفلة مصابة بكورونا تعود للحياة بعد غيبوبة وفشل فى وظائف الجسم.. الأطباء: استجابت للعلاج بصعوبة.. مدير المستشفى: الفرق الطبية لا تألو جهدًا لرعاية المرضى الطفلة منى المصابة بكورونا
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلت الطفلة مني السيد، من محافظة القاهرة، لمستشفى الأحرار التعليمى بالزقازيق، جراء إصابته بفيروس كورونا، وأسرتها فاقدة أى أمل في النجاة بعد مشاكل صحية تعرضت لها كغيبوبة سكرية فشل في وظائف الكلي، لكن الأمور سارت بشكل غير متوقع مع الرعاية التي حصلت عليها .

FB_IMG_1596120496143

ويقول الدكتور طارق دسوقي، إستشاري طب الأطفال بمستشفي الاحرار، لـــ"اليوم السابع"، أن الطفلة نقلت من مستشفي حميات العباسية، في حاله حرجة تعاني من إنخفاض شديد فى درجه الوعي نتيجه غيبوبة سكرية حادة وحموضه شديده بالدم مع تدهور حاد في وظائف الكلي، حيث أن طفلة أصيبت بالسكر من الدرجة الأولى فجأه خلال مرضها بالكورونا.

 

 

ويكمل فور وصولها، كانت فاقدة للوعي، وحالتها غير مستقرة، شكل فريق العنايه بمتابعه فريق أخصائي عنايه الأطفال ومقيميها ورعاية تمريضية فائقه من فريق التمريض المتميز ليتم التعامل مع تلك الحالة النادرة في حالات الأطفال المصابين بفيروس الكوفيد ١٩ بحرفيه شديدة طبقا للبروتوكولات المعتمده مع توفير أحدث العلاجات الدوائيه المصرح باستخدامها في الحالات الحرجه للكورونا المصابه بفشل متعدد لوظائف الجسم، ذلك تحت إشراف مدير المستشفي الدكتور عبدالكريم عراقي.

FB_IMG_1596120507787

يؤكد أن مني السيد، هي طفلة جميلة وشجاعة، استجابت للعلاج منذ أول 10 أيام وحتي إنتصرت علي المرض، وإنخفضت نسب البولينا، وعادت وظائف الكلي للتحسن  وتحسنت بشكل عام، وتعافت من الفيرس، بالنسبة للسكر إنتظم بعد جرعات الأنسولين.

received_212811516772453

من جانبه  أكد الدكتور عبدالكريم العراقى، مدير عام المستشفى، عن خروج 172.حالة شفاء جديدة بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، من مستشفى الأحرار التعليمى، وقدم مدير عام المستشفى كل الشكر والتقدير لجميع أفراد الطاقم الطبي، والخدمات المعاونة بالمستشفى علي تفانيهم في العمل، والجهود المبذولة لصالح المرضي .

received_708074413382204

وأكد أن الأطباء لا يألون جهد في تقديم الخدمات الطيبة اللازمة، لمرضي الكورونا، فقد  نجح فريق طبي أيضا، المخصصة للعزل، في إنقاذ حياة مسن  يبلغ من السن 75 سنه مصاب بفيروس كورونا، يعاني من نزيف مزمن تحت الام الجافيه تحت مخدر كلي .

received_2596371600626937

فقام الفريق الذي ضم  الدكتور حماده عثمان عفيفي أخصائي جراجه المخ والأعصاب والعمود الفقري تحت رعايه أخصائي التخدير والدكتور محمد مصطفي عويس، معاونتهم في إنقاذ المريض فريق التمريض الحسن محمد، محمد فهيم ، العامل  محمد حسانين، جمال شرف، وتم خروج الحاله  بنسبه وعي  مائه بالمئه GCS 15 ونسبه الأكسجين بالدم 100% وإسترداده لجميع وظائف الحركه لجميع أجراف الجسم، كما أجريت العديد عمليات منظار و ربط مرئ وجراحات مختلفة لمرضي الكورونا.

كانت وزارة الصحة، قد خصصت 25 مستشفي عام و مركزي بمحافظة الشرقية، لاستقبال جميع الحالات المشتبه إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" ،  ضمن تحديث تطبيق "صحة مصر" الذى يضم الخريطة التفاعبسة لأسماء وعناوين المستشفيات التى خصصتها الوزارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة