كل فيلا بحمام سباحة.. منتجع بجزر المالديف يحقق التباعد الاجتماعى

الجمعة، 31 يوليو 2020 06:00 ص
كل فيلا بحمام سباحة.. منتجع بجزر المالديف يحقق التباعد الاجتماعى جزر المالديف-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتيح منتجع" لوكس نورث مالي أتول " الذي أعيد افتتاحه مؤخرًا في جزر المالديف للنزلاء الإقامة في فيلات فاخرة فوق الماء، والتى تحتوى على حمام سباحة خاص لكل فيلا، لتحقيق التباعد الاجتماعى فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، وفقاً لما ذكره موقع " insider"، وللإقامة فى المنتجع، يجب الحجز مسبقاً، ودفع 467 دولارًا للشخص الواحد في الليلة، ويمكن للنزلاء أيضًا استئجار المنتجع بالكامل والذي تبلغ مساحته 15 فدانًا مقابل 180 ألف دولار في الليلة، وفقًا لبيان صحفي صادر عن المنتجع.

المنتجع من أعلى
المنتجع من أعلى

أعادت جزر المالديف استقبال الزوار مرة أخرى في 15 يوليو الماضى، مع اتباع إرشادات الصحة والسلامة، ومطالبة الموظفين والنزلاء، ارتداء الأقنعة، وتعيين طاقم طبي مقيم في الموقع مدرب على التعامل مع حالات الإصابة بفيروس كورونا.

حمام السباحة
حمام السباحة

ويقع منتجع لوكس نورث مالي أتول " Lux North Male Atoll" ، في جزر المالديف، على بعد 60 دقيقة بالقارب السريع أو 15 دقيقة بالطائرة المائية من مطار فيلانا الدولي، وعلى عكس معظم الفيلات فوق الماء في جزر المالديف، والتي غالبًا ما تحتوي على أسقف من القش ومصنوعة من الخيزران، فيلات المنتجع تتميز بأنها حديثة وبسيطة.

داخل الفيلا
داخل الفيلا

تتكون الفيلات الـ 67 داخل منتجع من غرفة نوم واحدة وبعضها يحتوى على ثلاث غرف نوم وتتكون من طابقين أو ثلاثة طوابق، وتحتوي كل فيلا على مسبح خاص و سطح بمساحة 1300 قدم مربع.

ويتميز سطح السقف بمساحته الواسعة، لذلك فهو مثالى لممارسة تمارين اليوجا، أو مشاهدة غروب الشمس فوق المحيط الهندي، أو لتناول العشاء على ضوء الشموع ومشاهدة عروض الأفلام.

صالة ألعاب رياضية
صالة ألعاب رياضية
عرض فيلم سينمائى
عرض فيلم سينمائى

وتحتوي كل فيلا على غرفة معيشة واسعة و "السراير" بأحجام كبيرة، وحمامات بمساحات واسعة، مع دش مزدوج الحجم وأحواض استحمام مستقلة، ولكل فيلا رصيف خاص حتى يتمكن النزلاء من إيقاف اليخت الخاص بهم.

غرفة الحمام
غرفة الحمام
غرفة نوم
غرفة نوم

ويحتوي المنتجع أيضًا على ساونا وسبا وصالة رياضية حديثة وملاعب تنس، ويمكن للضيوف أيضًا الغطس أو الغوص أو ركوب الأمواج أو التزلج على الماء، وتتوفر أيضًا القوارب السريعة واليخوت والقوارب الشراعية والرحلات الاستكشافية، كما يوجد أربعة مطاعم ومقهى .

فيلا داخل المنتجع
فيلا داخل المنتجع

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة