أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. تغييرات فى تشكيل الوداد أمام نهضة بركان بالدورى المغربى

الجمعة، 31 يوليو 2020 02:06 م
منافس الأهلى.. تغييرات فى تشكيل الوداد أمام نهضة بركان بالدورى المغربى الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس الإسبانى كارلوس جاريدو المدير الفنى لنادى الوداد المغربى إدخال بعض التغييرات على التشكيل الأساسى فى المواجهة المقبلة أمام مضيفه نهضة بركان ضمن مباريات الجولة الـ 20 من الدورى المغربى.

وخطف نادى الوداد الرياضى المغربى تعادلا قاتلا من نظيره مولودية وجدة بهدف لمثله خلال مباراة التى جمعت الفريقين خلال الجولة الـ19 فى الدورى المغربي، حيث تعد هذه المباراة هي الأولى الرسمية للفريقين بعد عودة الدوري المغربي الذي توقف لعدة أشهر بسبب انتشار فيروس كوورنا.

قال موقع " le360 " سبورت المغربى أن المستوى الذي ظهر به الوداد أمام مولودية وجدة الثلاثاء الماضي، جعل الإسباني خوان كارلوس غاريدو يفكر في إجراء تغييرات على التشكيلة الرسمية للفريق.

أشار الموقع أن الأداء الذي قدمه خط الدفاع الوداد سيجعل جاريدو يقوم بتغييرات، مضيفا أنه من المرتقب مشاركة عادل الرحايلي في المواجهة المقبلة مكان حمزة أسرير، بالإضافة إلى إشراك يحيى عطية الله في الجهة اليسرى فضلا عن عودة يحيى جبران إلى تشكيلة الوداد بعد غيابه عن المباراة الأخيرة.

يحتل الوداد صدارة جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 37 نقطة ، ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها سبتمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة