أكرم القصاص - علا الشافعي

مياه أسوان توعى الجزارين والجمهور بخطورة إلقاء مخلفات الأضاحى بشبكة الصرف

الجمعة، 31 يوليو 2020 04:27 م
مياه أسوان توعى الجزارين والجمهور بخطورة إلقاء مخلفات الأضاحى بشبكة الصرف جانب من التوعية
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن فريق التوعية بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسوان حملة توعية للجزارين ومحال الجزارة والجمهور فيما يخص التعامل مع شبكة الصرف الصحى وعدم إلقاء مخلفات الأضاحى بها، تجنبا لعمليات انسداد الشبكة والطموحات خلال أيام العيد كما شملت التوعية الجمهور أيضا فى العديد من المناطق.

من ناحية أخرى رصدت لجنة الوحدة المحلية لمدينة ومركز أسوان، اليوم الجمعة، خلال المرور على محلات الجزارة والشوارع الرئيسية والمناطق السكنية، 13 مخالفة فى ذبح الأضاحى وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وكانت اللجنة المكونة من عيد فهمى مدير مكتب البيئة بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان، وأحمد عبد القادر من مكتب مراقبة الأغذية والدكتور نجيب نجيب مدير العلاج بإدارة الطب الوقائى بأسوان، وشرطة المرافق بأسوان بالمرور صباح اليوم الجمعة أول أيام عيد الاضحى المبارك، وذلك بناء على تكليفات العميد طارق لطفى حسين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بتشكيل لجنة للمرور على محلات الجزارة والشوارع الرئيسية والمناطق السكنية، وأسفر المرور عن رصد 13 مخالفة وجارى اتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ومن جانبه أكد الدكتور مصطفى أبو المجد مدير عام الطب الوقائى بمحافظة أسوان على ضرورة التباعد الاجتماعى وإتباع الإجراءات الوقائية خلال عيد الأضحى حتى نصل إلى انتهاء الفيروس من أسوان.

يأتى ذلك بناء على تعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بمنع الذبح بالشوارع وفى ظل القرار بالتصريح للمواطنين بالذبح داخل المجازر وفى حالة المخالفة فرض غرامة مالية قدرها ثلاثة آلاف جنيه وحظر إقامة أى شوادر لعرض الذبائح الحية بالطرق العامة سواء المواطنين أو محلات الجزارة وفى حالة المخالفة يتم فرض غرامة مالية تصل إلى 20 ألف جنيه.

مياه الشرب باسوان توعي الجزارين والجمهوربخطورة إلقاء مخلفات الأضاحى بشبكة الصرف  (2)
 

 

مياه الشرب باسوان توعي الجزارين والجمهوربخطورة إلقاء مخلفات الأضاحى بشبكة الصرف  (7)
 

 

مياه الشرب باسوان توعي الجزارين والجمهوربخطورة إلقاء مخلفات الأضاحى بشبكة الصرف  (8)
 

 

مياه الشرب باسوان توعي الجزارين والجمهوربخطورة إلقاء مخلفات الأضاحى بشبكة الصرف  (11)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة