أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوى إبراهيم تكشف كواليس 4 صفعات على وجهها: "قلم محمود مرسى طير الحلق من ودنى"

الجمعة، 31 يوليو 2020 12:33 ص
نجوى إبراهيم تكشف كواليس 4 صفعات على وجهها: "قلم محمود مرسى طير الحلق من ودنى" الإعلامية نجوى إبراهيم
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الإعلامية القديرة نجوى إبراهيم، عن أنها تلقت أربع صفعات حقيقية فى حياتها، مشيرة إلى أن والدتها هى من صفعتها القلم الأول عندما كانت صغيرة وأقبلت على قص شعرها، وتابعت:"كنت بألعب ألعاب قوى وكنت هأخد جائزة فقلت أنا كدا كبرت ولازم أقص شعرى، ودخلت الأوضة بتعتى وجبت المقص وقصيته وعمل خورم فى دماغى وعلشان أدارى الجريمة لبست إشارب وماما ضربتنى القلم الأول".
 
 
 وأضافت "نجوى إبراهيم"، خلال مشاركتها فى تقديم حلقة ليلة العيد من برنامج"التاسعة"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى المصرية، قائلة:" القلم التانى خدته من بابا لما كان عمرى 8 سنوات خدت التانى لأنى شربت قهوة وكذبت على بابا".
 
 
 
 وتابعت نجوى إبراهيم، :" القلم التالت فى حياتى كان فى فيلم فجر الإسلام من الأستاذ محمود مرسى وهو من النوع اللى بيعيش أوى ..القلم علم والحلق طار وفضلت يومين ودنى تصفر".
 
وأشارت نجوى إبراهيم، إلى أن القلم الرابع تلقته فى حياتها كان خلال مشاركتها فى فيلم "المدمن"، مع الفنان الراحل أحمد زكى، مشددة على أن أحمد زكى كان يتقمص الشخصية وشديد التأثر بها وكان يعيشها كما لو كانت حقيقية.
 
من جانبه كشف الإعلامى وائل الإبراشى، إنه عمل معد مع الإعلامية نجوى إبراهيم، فى السابق، مشدداً على أن ذلك يعد شيئا مشرفا له فى تاريخه المهنى، ،وتابع:"أتشرف أنى أشتغلت معاكى معد وصحفى وحققنا نجاحاً كبيراً".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة