أكرم القصاص - علا الشافعي

وزارة الثقافة تسترجع ذاكرة الإبداع بفيلم عن فاتن حمامة

الجمعة، 31 يوليو 2020 01:37 م
وزارة الثقافة تسترجع ذاكرة الإبداع بفيلم عن فاتن حمامة فاتن حمامة
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسترجع وزارة الثقافة فى أول أيام عيد الأضحى المبارك، ذاكرة الإبداع، حيث تعرض فيلما عن تاريخ سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، بالإضافة لعرض أغنية الثلاثية المقدسة للمطربة آمال ماهر، وذلك على قناة الوزارة الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك ضمن مبادرة "الثقافة بين إيديك".
 
وتعرض القناة الرسمية لوزارة الثقافة الليلة في الثامنة مساء فيلم بعنوان "أسطورة لا تموت" عن سيدة الشاشة العربية الفنانة الكبيرة فاتن حمامة، وفي الساعه العاشرة موعدنا مع حفل يذاع لأول مرة الفنانة أمال ماهر تغني الثلاثية المقدسة.
 
وكانت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزيرة الثقافة، قد أعلنت عن تم إعداد برنامج ثري ومتنوع للعروض التى تبث على قناة وزارة الثقافة بيوتيوب ضمن فعاليات المبادرة الإلكترونية "خليك فى البيت.. الثقافة بين إيديك"، واحتفالًا بعيد الأضحى المبارك.
 
ويشمل البرنامج العديد من الألوان الإبداعية التى تنتجها مختلف قطاعات الوزارة، وتهدف مبادرة "الثقافة بين إيديك" إلى إبراز دور القوة الناعمة فى تنمية الوعى وبناء المجتمع، كما تؤكد أهمية الرسالة السامية للفكر والفن فى الارتقاء بالوجدان وتهذيب السلوك، لافتة إلى استمرار الخدمات الثقافية المجانية التى يقدمها الموقع الإلكترونى الرسمى للوزارة http:www.moc.gov.egarhome، وتضم الزيارات الافتراضية للمتاحف والمعارض إتاحة تحميل وقراءة إصدارات وزارة الثقافة وترجمات لعناوين عالمية إلى جانب الاطلاع على الكثير من الوثائق الوطنية التاريخية النادرة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة