أكرم القصاص - علا الشافعي

يسرا تهنئ الجمهور بعيد الأضحى: كل عيد وإحنا سند لبعض

الجمعة، 31 يوليو 2020 01:44 م
يسرا تهنئ الجمهور بعيد الأضحى: كل عيد وإحنا سند لبعض يسرا
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأت النجمة الكبيرة يسرا، الشعب المصرى والأمة العربية والإسلامية، بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنية أن يكون عيد خير على مصر وأهلها وأن نكون سندا بعضنا لبعض.

وكتبت يسرا، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك: "عيد أضحى مبارك.. كل سنة ومصر وأهلها والأمة العربية بألف خير.. كل عيد وإحنا سند بعض وربنا يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال".

يسرا
يسرا

كما حرصت مريم منيب، ابنة النجم الراحل عامر منيب، على التهنئة بالعيد، حيث نشرت صورة جمعتها بوالدها الراحل، صحبتها بتعليق: "كل سنة وأنتو طيبين.. عيد أضحى سعيد".

Capture
 

كما هنأ الفنان الشاب حسنى شتا، الشعب المصرى، قائلا عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "عيد أضحى سعيد وكل سنة وأنتم طيبين، بحب أتواصل مع الناس اللى بتحبنى، مع إن اللى بيتقال لازم متقربش من الناس وماتعملش لايكات ولا تعلق بكومنت علشان ديه من تفاصيل النجومية، ولازم يكون فيه مسافه وحواجز بينك وبين الناس".

وتابع شتا: "الله يرحم لما كان حد بيقولك إنت موهوب بتبقى عاوز تعيط من الفرحة.. يا أخى ملعونة النجومية اللى فيها كبر وتعالى على الناس، اللى هى أصلا سبب شهرتك وسعرك"، مستعينا بمقولة الإمام الشافعى رحمه الله: "‏التواضع من أخلاق الكرام، والتكبر من شيم اللئام".

Capture
 
هنأ نجوم مصر والعالم العربى جمهورهم والمسلمين من كل أنحاء العالم بعيد الأضحى، معربين عن تمنياتهم بأن يكون متابعيهم بخيرخلال احتفالات عيد الأضحى، حيث قالت الفنانة منة شلبى فى تغريدة عبر حسابها بتويتر "عيد أضحى سعيد كل عام وأنتم بخير وبكل الصحة والعافية والسعادة".
 
فيما غردت الفنانة اللبنانية يارا: "صباح العيد عيدكم مبارك وخير عليكم وصحة وسلامة وأمان وراحة بال وكل شىء حلو يا رب، ويومكم رائعإن شاء الله".
 
وحرص مئات المسلمين فى العديد من البلاد حول العالم فى العراق وتايلاند وإندونيسيا وماليزيا والعديد من البلاد الأخرى، على أداء صلاة عيد الأضحى المبارك فى الشوارع والميادين، وذلك بالرغم من المخاوف المرتبطة بتفشى فيروس كورونا المستجد، وارتدى المصلون الكمامات الواقية، فى إطار الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدول للوقاية من الإصابة بالفيروس القاتل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة