أحمد رزق يستعد لمسلسل جديد برعاية سينرجى بعد نجاح "بخط الإيد"

السبت، 04 يوليو 2020 09:00 م
أحمد رزق يستعد لمسلسل جديد برعاية سينرجى بعد نجاح "بخط الإيد" احمد رزق
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم أحمد رزق لمسلسل جديد من إنتاج سينرجى وبدأ بالفعل في تحضيراته الفترة الماضية، وعقد جلسات عمل لاختيار السيناريو والنص الذى يظهر به رزق بعد نجاح مسلسله الأخير "بخط الإيد" للمخرجة شيرين عادل.

وقال أحمد رزق لـ"اليوم السابع"، إنه استقر على الورق والقصة الذى يتناولها في مسلسله الجديد ويكتبه مصطفى جمال هاشم الذى تعاقد على العمل الأيام القليلة الماضية، ومن المقرر استئناف تحضيرات العمل واختيار الابطال المرشحين للمسلسل الأسابيع القليلة المقبلة.

يذكر أن رزق لم يشارك في الماراثون الرمضاني السابق ولكن عرض له مؤخرًا مسلسل "بخط الإيد" الذي ينتمى لنوعية أعمال المسلسلات ذات الـ45 حلقة، من تأليف هالة الزغندى وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

وشارك في بطولة "بخط الإيد" الفنانة إيمان العاصى، سوسن بدر، ميرنا نور الدين، صفاء جلال، خالد كمال، محمد حاتم، محمد محمود، بالإضافة إلى يسرا اللوزى التى تظهر كضيفة شرف، وتدور أحداث المسلسل فى إطار تشويقى مثير حول "يوسف" -أحمد رزق- الذى يعمل طبيب تخدير، ويتميز فى مهنته بدرجه يشهد بها الجميع، ويتزوج من يسرا اللوزى التى تتعرض لحادث غريب وتختفى، ويعمل يوسف بصحبة حماته سوسن بدر التى تعمل محامية، على حل لغز اختفاء اللوزى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة