"احميها من الختان" تواصل فعالياتها بالإسكندرية وتستهدف 26 ألف مواطن.. صور

السبت، 04 يوليو 2020 07:09 م
"احميها من الختان" تواصل فعالياتها بالإسكندرية وتستهدف 26 ألف مواطن.. صور "احميها من الختان" تواصل فعالياتها بالإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة ماجدة الشاذلي، مقررة  فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الإسكندرية، إن الفرع يواصل تنظيم فعاليات حملة طرق الأبواب بعنوان "احميها من الختان" وللأسبوع الثاني على التوالي، وذلك استمرارا لجهود وأنشطة اللجنة الوطنية للقضاء على ختان الأناث برئاسة مشتركة بين المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للطفولة والأمومة، بعنوان "احميها من الختان" و تحت رعاية دكتورة مايا مرسي رئيسه المجلس.
 
وأشارت المجلس القومى للمرأة بالإسكندرية، أن الحملة استهدفت 26440 من الرجال والسيدات والأطفال، وذلك بعدد 19 قرية ومنطقه على مستوى 5 أحياء. وأضافت مقررة الفرع أنه تم تنفيذ الحملة بمشاركة عدد 69 رائدة من رائدات ومتطوعات المجلس ومجموعه من أعضاء الفرع .
 
وأشارت ماجدة الشاذلى إلى أن الرائدات قامت بتوعية المستهدفين عن مخاطر ختان الأناث، وأن الختان عادة وليست عبادة، وأن جميع الهيئات الطبية فى العالم جرمت ختان الأناث، ويعتبر أنه عادة مخالفة لآداب المهنة الطبية وميثاق الشرف الطبى، وتجريم هذه العملية في القانون المصرى وتغليظ العقوبة على فاعلها وعلى الآمر بفاعلها إذا كان الأب أو الأم أو الجدة او العمة، وحثهم على أن العفة والطهارة بالتربية الصحيحة والدين القويم وليس بهذه الجريمة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
مكافحة ظاهرة الختان (1)
مكافحة ظاهرة الختان 

مكافحة ظاهرة الختان (2)
مكافحة ظاهرة الختان 

مكافحة ظاهرة الختان (3)
مكافحة ظاهرة الختان 
 

مكافحة ظاهرة الختان (4)
مكافحة ظاهرة الختان 

مكافحة ظاهرة الختان (5)
مكافحة ظاهرة الختان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة