أكرم القصاص - علا الشافعي

توكل كرمان أراجوز الإخوان.. اليمنية الهاربة تصطاد فى الماء العكر لإثارة أزمة سد النهضة من جديد.. تواصل التحريض ضد الدول لتأجيج الصراع ونشر الفوضى بالمنطقة.. وتحصل على ملايين الدولارات لتنفيذ مخططات قطر وتركيا

السبت، 04 يوليو 2020 09:30 م
توكل كرمان أراجوز الإخوان.. اليمنية الهاربة تصطاد فى الماء العكر لإثارة أزمة سد النهضة من جديد.. تواصل التحريض ضد الدول لتأجيج الصراع ونشر الفوضى بالمنطقة.. وتحصل على ملايين الدولارات لتنفيذ مخططات قطر وتركيا توكل كرمان "دمية> تميم وأردوغان لنشر الفوضى بالمنطقة
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تاريخ طويل من التحريض المستمر ضد استقرار الدول العربية، حيث لم تكتف اليمنية توكل كرمان بخراب بلادها التى كانت تسمى من قبل باليمن السعيد، بل أصبحت واحدة ممن يسعون لنشر الخراب والدمار فى المنطقة من أجل مصالحها ومصالح الدول التى ترعى إرهابها وتحريضها المستمر، حيث تحاول دائما توكل كرمان أن تسعى من خلال تحريضها المستمر على نشر الفوضى والخراب بالمنطقة.

201801290838223822
 

لم تترك اليمنية توكل كرمان والمدعومة من جماعة الإخوان، اى موقف فى مصر إلا وتحاول أن تصطاد فى الماء العكر، وتواصل تحريضها بطرق مختلفة من أجل تنفيذ أجندة من تعمل معهم، والتى كان آخرها ما نشرته عن أزمة سد النهضة لتصدير نوع جديد من التحريض بين مصر ودول حوض النيل، فهى دائما تسعى إلى تفتيت وتقويض الدولة الوطنية وتصدير شحنات غير محدودة من التحريض على الكراهية والعنف فى أبشع وأقبح صوره، من خلال استخدام صفحاتها الممولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

سلسلة من الفضائح والجرائم ارتكتبها اليمينة توكل كرمان، ولا تزال تواصل جرائمها لتنفيذ أجندة قطر الخبيثة وجماعة الاخوان والتى على رأسها تسلمها 12 مليون دولار من قطر منذ حصولها على جائزة نوبل للهجوم على الدول العربية، وتأييد الانقلاب الحوثى على الحكومة الشرعية فى اليمن 2015، مساعدة جهاز الموساد فى تهجير اليهود اليمنيين إلى إسرائيل، والامتناع عن التبرع لأهالى اليمن ضمن خطة لإعادة الإعمار، والتحريض ضد الدول العربية وعلى رأسها مصر والسعودية والامارات وغيرها، والتأييد المستمر لجرائم الجماعات الارهابية فى المنطقة.

2585
 

 

محاولة توكل كرمان فيما نشرته عن أزمة سد النهضة، وإشاداتها بأبى أحمد رئيس وزراء إثيوبيا، والتى ذكرت فيها أنه سيعمل على إنجاز حلا عادلا لأزمة سد النهضة، يحفظ لأثيوبيا مصالحها ولا يضر بمصالح بقية دول مصب نهر النيل، ما هى إلا اصطياد فى الماء العكر، ومحاولة جديدة من التحريض تقوم به واحدة من المقربين من الإخوان والتى تنفذ ما يطلبون منها.

 

وفى هذا الصدد ، قال إبراهيم ربيع، الخبير فى شئون الجماعات الإرهابية، أن توكل كرمان مجرد اداة تحركها دول معادية وجماعات إرهابية لإثارة المعارك فى الدول المستقرة، فهى لم تترك أى أزمة أو حتى إنجاز فى الدول العربية إلا وتتدخل فيه بتحريض محاولة إشعال الأوضاع، لأنها أداة تحركها قطر وتركيا وجماعة الإخوان، فالجميع يعلم علاقتها المشبوهة مع الهارب ايمن نور والاخوان بالخارج.

download
 

 

وأضاف الخبير فى شئون الجماعات الإرهابية فى تصريح لليوم السابع، أن كل ما تفعله توكل كرمان مجرد محاولات لتأجيج أزمة سد النهضة ضد مصر، ومحاولات تقودها الإخوان فى ذلك لإحداث فتنة جديدة بين دول حوض النيل خلال تلك الفترة التى تقود فيها مصر تحركاتها من أجل إيجاد حلول قانونية ودولية فى سد النهضة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة