رئيس مدينة الحسينية بالشرقية: استجابة لـ 280 بلاغ تلقيته عبر "الواتس أب"

السبت، 04 يوليو 2020 02:51 م
رئيس مدينة الحسينية بالشرقية: استجابة لـ 280 بلاغ تلقيته عبر "الواتس أب" خدمة الواتس آب
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سامى معجل رئيس مركز ومدينة الحسينية بالشرقية ، أن جهاز التنفيذى يقوم بالتنسيق مع الجهات المعنية من أجل التواصل مع المواطنين والعمل على حل مشاكلهم بصورة سريعة ، تعود بالنفع العام على دائرة المركز والرد عليكم من خلال الرقم المخصص لاستقبال الشكاوى 01020028118 .

وناشد رئيس المركز بالمواطنين بضرورة إرسال أى شكوى من خلال هذا الرقم المخصص الشكاوى ، مضيفا بأنه يوجد آليه للتواصل مع الشكاوى الواردة عبر الواتس آب ، تتم من خلال متابعة دقيقة منه شخصياً حتى يتم حل مشاكل المواطنين ، والعرض عليه بصفة مستمرة ،وذلك فى اطار المتابعات المستمرة من اجل حل مشكل المواطنين وتحسين الخدمات برئاسة المركز  .

مشيرا إلى أنه ، ورد عدد 370 شكوى عبر واتس اب الخاص برئاسة مركز ومدينة الحسينية ، وتم حل عدد 280 شكوى وجارى حل باقى الشكاوى بالتنسيق مع الجهات المعنية من أجل التواصل مع المواطنين والعمل على حل مشاكلهم بصورة سريعة.

كان شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فى بيان ، على ضرورة الإهتمام بحل مشاكل وشكاوى المواطنين من خلال التواصل مع الجهات المعنية لفحصها وحلها فوراً مشيراً إلى أن تم تخصيص يوم الإثنين من كل أسبوع للقاء المواطنين والإستماع لمشاكلهم و شكواهم بحضور مديرى المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام.

كما وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتخصيص يوم فى الإسبوع بكل مركز ومدينة وحى لإستقبال المواطنين وحل مشاكلهم والتعرف على أرائهم ومقترحاتهم لتطوير منظومة العمل وتحسين مستوى الأداء.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة