أكرم القصاص - علا الشافعي

صدمة الأهلى قبل لقاء الوداد وتبرع محمد صلاح الأبرز فى الصحف العربية

السبت، 04 يوليو 2020 02:01 م
صدمة الأهلى قبل لقاء الوداد وتبرع محمد صلاح الأبرز فى الصحف العربية الاهلى ضد الوداد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحف العربية الصادرة صباح اليوم الضوء على العديد من الموضوعات المختلفة من المحيط إلى الخليج، وقالت صحيفة "الرياضية السعودية"، "استثناء يحل ورطة الأندية آسيويّا".

فتح الاتحاد السعودي لكرة القدم، اتصالات مباشرة مع الاتحاد الآسيوي للعبة نفسها، من أجل الحصول على استثناء يسمح بتسجيل اللاعبين الجدد المنتقلين للأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا “الهلال - النصر - الأهلي - التعاون”، حيث تنص أنظمة الاتحاد القاري على سريان عقد كل لاعب مع ناديه الجديد قبل أسبوع من انطلاق المسابقة.

العدد 11966 صفحة 1

قالت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، "400 لاعب أجنبى وعوائلهم يصلون السعودية... و150 يترقبون مغادرة دولهم".

كشفت مصادر مطلعة لـ"الشرق الأوسط"، أن 4 طائرات خاصة ستنقل نحو 550 من لاعبين ومدربين وعاملين في الأجهزة الفنية وعوائلهم حيث ينتمون لـ60 نادياً تنافس في دوري المحترفين السعودي ودوري الدرجة الأولى ودوري الدرجة الثانية.


وأشارت المصادر إلى أن اتحاد الكرة بالتنسيق مع وزارة الرياضة أقام غرف عمليات ساخنة للتواصل مع الـ550 شخص لتسهيل عملية وصولهم إلى المدن السعودية سواء عبر المنافذ الجوية أوالبرية لكافة مناطق المملكة.

 
شرق
 

قالت صحيفة "المنتخب" المغربية، "صدمة في الأهلي قبل مواجهة الوداد".

تلقت إدارة الأهلي  خبر صادم بخصوص لاعبها الأساسي في تشكيلة النادي حسين الشحات، الذي تقرر غيابه عن المباريات لمدة 4 أشهر قادمة.

 

 

منتخب
 
 
قالت صحيفة "الصباح التونسية": لفتة طيبة من محمد صلاح تجاه أهل قريته.
 
 

كشفت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن النجم المصري، محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، تبرع مؤخرًا بمبلغ 30 ألف جنيه إسترليني لبناء وحدة إسعاف في مسقط رأسه بمدينة نجريج، وذلك مساهمة منه في مكافحة فيروس كورونا.

 
 
صباح
صباح
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة