صور..إزالة إشغالات ومخالفات الأسواق العشوائية غرب الإسكندرية

السبت، 04 يوليو 2020 11:21 ص
صور..إزالة إشغالات ومخالفات الأسواق العشوائية غرب الإسكندرية الاسواق العشوائية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن حي غرب الإسكندرية ، حملات مكثفة لإزاله الاشغالات للأسواق العشوائية، وذلك بناء علي قرار رئيس مجلس الوزراء واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمنع التجمعات والأسواق العشوائية وذلك في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة لحماية المواطنين من فيروس كورونا المستجد.

وأشار حى غرب برئاسة المهندسه سحر شعبان ،فى بيان له اليوم أنه تم شن حمله بمنطقة سوق الجمعه تصدي فيها الحي بقوه وحزم للاشغالات والفروشات والباعه الجائلين التي تشغل حرم الطريق العام وتعيق الحركه المروريه بالإضافة إلى التسبب فى العديد من الاضرار والحرائق.

وفي السياق ذاته تم تنفيذ حمله بسوق الحمام وبدايه سوق باب عمر باشا تم فيها ازاله ورفع كافه الاشغالات والفروشات والاستندات وفض التجمعات داخل الاسواق.

وقد شددت المهندسة سحر شعبان على أنه لا تهاون في مواجهة أي مخالفات أو إشغالات تضر بالصالح العام للمواطن وأنه سيتم الضرب بيد من حديد للقضاء على أي مخالفه او إشغالات وأن الحملات متواليه بنطاق حي غرب لفرض الانضباط.

 فيما قادت المهندسه سحر شعبان رئيس حي غرب ، بمنطقة سوق الجمعه تصدي فيها الحي بقوه وحزم بالتكاتف مع قسم شرطة مينا البصل وتم رفع الاشغالات والفروشات والباعه الجائلين التي تشغل حرم الطريق العام وتعيق الحركه المروريه بالاضافة الي التسبب في عديد من الاضرار والحرائق ،حيث تم بالحمله رفع عدد 4 سيارات اخري باشغالات متنوعه وتم ايداعهم بشرطه المرافق.

 

الاسواق العشوائية (1)
 

 

الاسواق العشوائية (2)
 
 
 
الاسواق العشوائية (3)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة