ليفربول يسترجع فوزه على أستون فيلا بهدف مانى قبل مواجهة الغد.. فيديو

السبت، 04 يوليو 2020 01:20 م
ليفربول يسترجع فوزه على أستون فيلا بهدف مانى قبل مواجهة الغد.. فيديو ساديو مانى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد  فريق ليفربول ، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، لمواجهة أستون فيلا، الذى يضم النجمين المصريين أحمد المحمدى ومحمود تريزيجه، فى المباراة التى تجمع الفريقين غدا الأحد على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتى تنتظر فيها جماهير ليفربول عودة فريقها كالأسد الجريح بعد الهزيمة  الثقيلة أمام مانشستر سيتى بأربعة أهداف فى الجولة الماضية، بعد أيام من فوزه بلقب الدورى الإنجليزى.

ونشر الحساب الرسمى لليفربول على موقع تويتر فيديو لهدف ساديو مانى في شباك أستون فيلا فى بداية الموسم الحالى، وعلق قائلاً، "ساديو فوز متأخر هام على أستون فيلا فى بداية هذا الموسم".

من جانب آخر، أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن فريق أستون فيلا الذى يضم الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه يملك جودة كبيرة، خاصة في الدفاع.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "نحن نحترم أستون فيلا والفترة التى يمرون بها، أرقامنا قبل هذا اللقاء تبدو واضحة، ولكن علينا التجهيز لهذا اللقاء، أستون فيلا يملك الجودة فى فريقهم ويدافعون بشكل جيد، علينا تخطى تشكيلتهم."

أشار كلوب إلى أن الريدز استحق الخسارة أمام مانشستر سيتى برباعية، فى اللقاء الذى أقيم أمس الخميس على ملعب "الاتحاد" فى الجولة الـ 32 من الدورى الإنجليزى، موضحا "لم أكن في مزاج جيد بعد اللقاء حتى بعدما ذهبت للنوم وعندما استيقظت، عندما ذهبت لمركز التدريبات تغير مزاجى لأننى هنا أستطيع تغيير الأمور، لدى بعض الأشياء لأفكر بها بشأن اللقاء".

وأضاف كلوب، "خسرنا لأن السيتى كان أفضل، تمركزنا لم يكن بشكل صحيح، خسرنا الكرة فى أوقات لم يتوجب علينا خسارتها بها، بعيدًا عن ذلك، قدمنا أداء جيدا، حظينا ببعض الفرص ولكن لم ننه أى منها بشكل جيد".

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة