محافظ قنا : إستمرار عمل المرسى النيلى بقرية العضاضية بشكل مؤقت

السبت، 04 يوليو 2020 06:00 م
محافظ قنا : إستمرار عمل المرسى النيلى بقرية العضاضية بشكل مؤقت اللواء أشرف الداودى محافظ قنا
قنا وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح محافظ قنا بإستمرار عمل المرسى النيلى بقرية العضاضية بمدينة أبوتشت دون توقف، وذلك بناءاً على طلب كل من اللواء جمال عبدالعال واللواء عصام بركات عضوا مجلس النواب وذلك لحين إعداد دراسة جدوى بمدى احتياج المنطقة للمرسى من عدمه .

وأوضح المحافظ  أنه فى حالة احتياج المنطقة إلى المرسى سيتم إنشاء مرسى نموذجى يتناسب مع المظهر الحضارى لكورنيش النيل الذى يتم إنشاؤه حاليا على جانب نهر النيل بقرية العضاضية، مؤكدا على أن المحافظة حريصة على توفير كافة سبل الراحة والخدمات للمواطنين مع الحفاظ على حقوق الدولة .

ووجه محافظ قنا مسئولى مركز الأورام بقنا بسرعة تحديد موعد لإجراء عملية لأحد الشباب الذى يعانى من وجود ورم بمنطقة البطن وكلفهم بعمل التحاليل والفحوصات اللازمة قبل إجراء العملية جاء ذلك بعد إستماعه لشكوى الشاب المريض التى تقدم بها خلال اللقاء اليومى المحافظ مع المواطنين بحضور الأستاذ كمال شلبى سكرتير عام المحافظة .

كما استمع الى عدد من الشكاوى الأخرى بشأن الحصول على معاش تكافل وكرامة  والعلاج على نفقة الدولة والحصول على فرصة عمل ووجه الجهات المعنية بفحص تلك الطلبات والإستجابة لها فى حال إستيفائها للشروط وعدم تعارضها مع قوانين الدولة.

واستقبل نائب المحافظ عددا من المواطنين صباح اليوم واستمع الى شكواهم ووعدهم ببحثها وحلها طبقا للقانون ووجه المسئولين بالمديريات الخدمية والوحدات المحلية بضرورة مراعاة البعد الإنسانى والاجتماعى لأصحاب الشكاوى ومساعدتهم على مواجهة ظروف الحياة وتحقيق رضاهم مؤكدا للمواطنين على أنه لا يوجد أى استثناءات وأن الجميع سواسية فى الحصول على حقوقهم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة