أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة مان يونايتد ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي

السبت، 04 يوليو 2020 07:18 م
ملخص وأهداف مباراة مان يونايتد ضد بورنموث فى الدوري الإنجليزي احتفالات لاعبى مانشستر يونايتد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، فوزا كاسحا على ضيفه بورنموث، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد بورنموث

وأنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول متقدما على بورنموث بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تقدم الفريق الضيف بالهدف الأول فى الدقيقة 16 عبر المهاجم جونيور ستانسيلاس.

ثم رد الشياطين الحمر بثلاثة أهداف متتالية، عن طريق الشاب ماسون جرينوود فى الدقيقة 29، ماركوس راشفورد من ركلة جزاء فى الدقيقة 35، والفرنسى أنتونى مارسيال فى الدقيقة 45 من زمن المباراة.

وفى الشوط الثانى، نجم  مانشستر يونايتد في تسجيل هدفين عن طريق ماسون جرينوود والمتألق برونو فيرنانديز في الدقيقتين 54 و59 من عمر المباراة، فيما سجل هدف بورنموث الثانى جوشوا كينج عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 49 من عمر اللقاء.

وبدأ مانشستر يونايتد ضد بورنموث بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى : دى خيا / خط الدفاع : وان بيساكا - ماجواير - لينديلوف - لوك شو / خط الوسط : ماتيتش - بوجبا - برونو فيرنانديز / خط الهجوم : جرينوود - راشفورد – مارسيال.

بهذه النتيجة، يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 55 نقطة تقدم بها مؤقتا للمركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيده بورنموث عند 27 نقطة جاء بها في المركز التاسع عشر وقبل الأخير للبريميرليج.

وواصل مانشستر يونايتد انتصاراته بعدما حقق الفوز فى الجولتين الماضيتين بالبريميرليج، حيث اكتسح برايتون بثلاثية دون مقابل فى الجولة 33 سبقها بعبور شيفيلد بنفس النتيجة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة