أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس يستعرض عضلاته فى ديربي تورينو ويعزز صدارته للدورى الإيطالي.. فيديو

السبت، 04 يوليو 2020 07:21 م
يوفنتوس يستعرض عضلاته فى ديربي تورينو ويعزز صدارته للدورى الإيطالي.. فيديو يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض فريق يوفنتوس، عضلاته فى لقاء الديربى، بعد فوز عريض حققه على على ضيفه وجاره  فريق تورينو، بنتيجة 4 - 1،  مساء اليوم السبت، على ملعب "أليانز ستاديوم"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، الذى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

أنهى يوفنتوس الشوط الأول، متفوقا بنتيجة 2 - 1، افتتح النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، التهديف مبكرا لليوفى، بعد مرور 3 دقائق على بداية المباراة، من مجهود فردى رائع.

وأضاف الكولومبى خوان كوادرادو، ثانى أهدف السيدة العجوز فى الدقيقة 29، من تسديدة قوية على يمين حارس فريق تورينو.

ونجح اندريا بيلوتى، فى تسجيل هدف تورينو الأول، فى الدقيقة السادسة من الوقت بدل من الضائع، عن طريق ركلة جزاء، وتلقى على أثرها الهولندى ماتياس دى ليخت مدافع يوفنتوس، البطاقة الصفراء الخامسة، ليغيب عن لقاء ميلان فى الجولة المقبلة. 

وفى الشوط الثانى، نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى إضافة ثالث أهداف يوفنتوس، فى الدقيقة 61، من تسديدة رائعة، من ضربة حرة مباشرة، وهى الأولى له مع الفريق، بعد 42 تسديدة خاطئة، منذ انضمامه فى صيف عام 2018، قادما من فريق ريال مدريد. 

واختتم كوفى ديدجى، مدافع تورينو، رباعية يوفنتوس، خلال المباراة، فى الدقيقة 87، بالخطأ فى مرماه، بعدما حول عرضية البرازيلى دوجلاس كوستا، إلى شباك فريقه. 

وحقق الحارس الأسطورى جيانلويجى بوفون، نجم فريق يوفنتوس، رقما قياسيا جديدا على مستوى الدوري الإيطالي، بعدما أصبح اللاعب الأكثر مشاركة فى تاريخ الدوري الإيطالي، برصيد 648 مباراة، متخطيا الرقم القياسي السابق، لنجم ميلان السابق باولو مالدينى برصيد 647 مباراة.

وخاض الحارس الإيطالي المخضرم، صاحب الـ42 عاما، 480 مباراة مع فريق السيدة العجوز، بالإضافة إلى 168 مباراة مع فريقه الأول بارما.

وعزز يوفنتوس، صدراته لجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، برصيد 75 نقطة، متفوقا بفارق 7 نقاط، عن أقرب منافسيه فريق لاتسيو، صاحب المركز الثانى برصيد 68 نقطة، والذى سيلعب مساء اليوم مع ضيفه فريق ميلان. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة