أتلتيك بيلباو ضد الريال.. راموس يحقق رقما قياسيا فى الدوري الإسباني

الأحد، 05 يوليو 2020 05:05 م
أتلتيك بيلباو ضد الريال.. راموس يحقق رقما قياسيا فى الدوري الإسباني راموس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني الملكى لتحقيق فوز صعب بهدف نظيف على أتلتيك بيلباو فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الليجا على ملعب "سان ماميس".

وأحرز سيرجيو راموس هدف اللقاء الوحيد لصالح ريال مدريد من ركلة جزاء فى الدقيقة 73، بعد لجوء حكم المباراة إلى تقنية الفيديو واحتساب خطأ لصالح مارسيلو فى منطقة جزاء أصحاب الأرض.

وأشارت شبكة "سكواكا" الخاصة بالأرقام والإحصائيات، إلى أن سيرجيو راموس بات أول قلب دفاع يسجل 10 أهداف في موسم واحد بالدوري الإسباني منذ فرناندو هييرو خلال موسم 1993/94.

وسجل سيرجيو راموس أهدافًا في الليجا برصيد 5 أهداف كثر من أي لاعب آخر منذ استئناف بطولة الدوري الإسباني، وأكثر من ليونيل ميسي قائد برشلونة.

وأبدى سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد سعادته الكبيرة، بالفوز على اتلتيك بيلباو فى المباراة التى جمعت الفريقين ظهر اليوم،الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الليجا على ملعب "سان ماميس".

وأحرز سيرجيو راموس هدف اللقاء الوحيد لصالح ريال مدريد من ركلة جزاء فى الدقيقة 73، بعد لجوء حكم المباراة إلى تقنية الفيديو وإحتساب خطأ لصالح مارسيلو فى منطقة جزاء أصحاب الأرض.

قال قائد ريال مدريد فى تصريحات صحفية عقب اللقاء، "سعيد للغاية باللعب على المستوى الجماعي، كنا نعلم أنه من المهم الفوز هنا، على المستوى الشخصي من المهم زيادة عدد الاهداف خاصةً إذا كان ذلك يساعد الفريق على الفوز، نأمل أن نواصل على هذا المسار".

أضاف، "الجميع يعمل ويمكن تحسين كل شيء، ليس فقط ركلات الجزاء والضربات الحرة، لقد شاركت في هذه المهمة لبضع سنوات، سيأتي الوقت الذي اضع فيه الركلة الحرة ويجب أن تكون مستعداً لذلك".

أكمل، "الشيء الوحيد الذي أفكر فيه هو أهمية النقاط الثلاث، في لحظات من أقصى حد من التوتر أشعر براحة أكبر وأعتقد أنني الشخص المثالي لتحمل تلك المسؤولية".

تابع، "عليك التعرق كثيراً وأن تقاتل كثيراً للفوز بالليجا، هناك 4 مباريات متبقية ونأمل أن نكون أبطالاً قبل المباراة النهائية، عندما نفوز بالدوري سيكون ذلك بفضل عملنا الجماعي والتوازن الدفاعي".

وبخصوص التشكيك فى صحة ركلة الجزاء التى فاز بها ريال مدريد على بيلباو، علق راموس، قائلاً " لا نهتم لحديث البعض، تحقيق الليجا وخسارتها لن يتم بسبب الحكام".

وعن دهسه قدمه راؤول جارسيا، قال راموس، "لقد دهست على حذاء راؤول قليلًا، لكني لا أراه، الخطوة ليست عن قصد".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة