جامعة سوهاج: رفع قيمة بدل ملاحظات الامتحانات ومعافاة السيدات الحوامل والحاضنات

الأحد، 05 يوليو 2020 04:14 م
جامعة سوهاج: رفع قيمة بدل ملاحظات الامتحانات ومعافاة السيدات الحوامل والحاضنات الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج ، رفع بدل الانتقال للعاملين المشاركين بملاحظات الامتحانات ، ممن ينتقلون من مقر الجامعة بسوهاج إلى المقر الجديد بمدينة سوهاج الجديدة والعكس ، إلى مبلغ 40 جنيه عن كل ملاحظة ، بعد أن كانت 20 جنيه ، بالإضافة إلى صرف مكافأة بقيمة 20 جنيه عن كل يوم فعلى للعاملين بنفس المقر ، وكذلك العاملين بالكادر الطبى ، بعد أن كانت 10 جنيهات ، وذلك تحفيزا لهم على المشارك ة، وإيمانا بالجهد المبذول .

وأضاف الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، أنه تقرر إعفاء السيدات الحوامل والحاضنات لأطفال أقل من 6 سنوات من أعمال ملاحظات الفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2019/2020 ، موضحا أنه يجب تقديم تقرير طبى للسيدات الحوامل ، وصورة شهادة الميلاد للأطفال أقل من 6 سنوات للحاضنات .

أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج بدء التسجيل لطلاب التأهيل التربوى فى الفترة من 4 إلى 10 يوليو 2020 ، على أن يتم رفع الابحاث لطلاب الفصل التمهيدى والمستوى الأول يومى 20،21 يوليو الحالى، ويومى 22، 23 من نفس الشهر لطلاب المستويين الثانى والثالث.

من الجدير بالذكر أنه تم تحديد الفترة من 12 إلى 15 يوليو إلى كموعد لتسديد الرسوم وفقا للجدول المرفق مع الخبر.

يذكر أن الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، قد أعلن عن تصنيف 11 مجلة علمية تصدر عن الجامعة ضمن المجلات المعتمدة من لجان الترقيات التابعة للمجلس الأعلى للجامعات .

وقال "عزيز" أن ذلك يأتى فى إطار حرص الدوله على تطوير البحث العلمى ورفع شأنه فى مصر، من خلال اعتماد المجلات والدوريات العلمية المتميزة التى تظهر فى مصر لتكون بمثابة نموذج يحتذى به، ولكى يتم نشرها بصورة دولية تساعد على رفع تصنيف مصر وجامعاتها فى المحافل الدولية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة