أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس أسوان: وزارة الرياضة وعدتنا بتحمل تكاليف معسكر المركز الأولمبي

الأحد، 05 يوليو 2020 02:28 م
رئيس أسوان: وزارة الرياضة وعدتنا بتحمل تكاليف معسكر المركز الأولمبي اسوان
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أحمد سليمان، رئيس نادى أسوان، أن الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وعد بتحمل تكلفة إقامة الفريق بالقاهرة بالمركز الأولمبي، لخوض المباريات المتبقية من الدوري، المقرر عودته يوم 7 أغسطس المقبل، بعد فترة توقف طويلة بدأت فى مارس الماضى بسبب انتشار وباء كورونا المستجد.

وقال سليمان، فى تصريحات إذاعية، محافظ أسوان قدم لنا كل الدعم من أجل تحقيق الاستقرار ووافق على بقائنا فى القاهرة لاستكمال مباريات الدوري، والوزارة وعدت بتحمل تكاليف الإقامة.

وأضاف رئيس أسوان، أمامنا 17 مباراة فى النصف الثانى من المسابقة، ونصارع للبقاء بالمسابقة والابتعاد عن شبح الهبوط.

وعن كواليس استقالة مجدى عبد العاطى مدرب الفريق السابق قال سليمان، قبل عيد الفطر اللاعبون ضغطوا على عبد العاطى بسبب المستحقات، رغم أننا كنا قد صرفنا شهر أبريل، واستقال عبد العاطى بعد ذلك، ثم قمنا بصرف نصف مليون جنيه من مستحقات اللاعبين عقب استقالته بدعم من المحافظة.

فى سياق آخر، أكد أحمد كشرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى أسوان، أن الحالة التى ظهرت إصابتها بفيروس كورونا المستجد بين لاعبى الفريق بعد ظهور نتائج المسحة الثانية هى للاعب لم يدخل فى معسكر الفريق، خاصة نه يخوض فى الفترة الحالية امتحانات الجامعة، وبالتالى لم يخالط زملاءه ليشكل خطورة عليهم.

وأضاف كشرى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، اللاعب كان يأتى لإجراء المسحة بسيارته الخاصة ولم يختلط بزملائه، وليست لدينا مشكلة والفريق يخوض تدريباته بانتظام استعداداً للدورى.

وتابع مدرب أسوان، لدينا لاعب آخر يؤدى امتحانات الثانوية العامة بالفريق، لذا قمنا بعزله ليتدرب بشكل انفرادى حتى لا يخالط اللاعبين لحين الانتهاء من الامتحانات والتأكد من سلامته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة