عمرو أديب باكيا: مكنش عندى أمل إن رجاء الجداوى تعيش والحلقة دى مخصصة ليها

الأحد، 05 يوليو 2020 10:18 م
عمرو أديب باكيا: مكنش عندى أمل إن رجاء الجداوى تعيش والحلقة دى مخصصة ليها عمرو أديب
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجهش الإعلامي عمرو أديب في البكاء حزناً على رحيل الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي، قائلا: "بنشتغل شغلانة مؤلمة جداً يكون ليك زميل بيروح منك ولازم تشتغل، الحلقة معمولة عشان رجاء الجداوي، علمونا إن المذيع مينفعش يعيط على الهواء لكن مقدرتش أمسك نفسي".

وتابع عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج الحكاية: "كل يوم أصحي أبص في الموبايل مكنش عندي أي أمل أنها ستنجو وكان لدى إحساس بأن تلك الأيام هي الأخيرة لها، الأطباء فعلوا ما عليهم وكان عملاً عظيماً، ظللت 40 يوماً أنظر فى الهاتف وأحمد الله لأن رجاء ما زالت على قيد الحياة".

وأكمل عمرو أديب: "بكيت مرتين اليوم أما جالى خبر وفاتها، في الصباح رأيت الخبر على وسائل الإعلام رحمها الله تعبت كثيراً وارتاحت، كانت أم وأخت للجميع، أوقات كتير كانت بتتصل بيا وأنا لا أري الهاتف، في عيبين فيا الأول بعدى عن التلفون والتاني إني بتصور".

وكانت رجاء الجداوى رحلت عن عالمنا صباح اليوم، بعد صراع امتد لأسابيع مع فيروس كورونا، حيث أعلنت أعلنت أميرة حسن مختار الابنة الوحيدة لرجاء الجداوى وفاة والدتها بعد تواجدها لمدة 43 يومًا فى العزل الصحى لمستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية ، منذ إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، عن عمر ناهز 86 عامًا.

وكانت رجاء الجداوى تتواجد على جهاز تنفس صناعى اختراقى، دخل العناية المركزة المستشفى أبو خليفة للعزل الصحى، بعد تدهور حالتها الصحية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة