فياريال ضد برشلونة.. سواريز ثالث هدافى البارسا التاريخيين بـ194 هدفا

الأحد، 05 يوليو 2020 11:52 م
فياريال ضد برشلونة.. سواريز ثالث هدافى البارسا التاريخيين بـ194 هدفا سواريز وكوبالا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق النجم الأوروجوايانى لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة، رقما مميزا فى تاريخ ناديه، بعدما أصبح ثالث الهدافيت التاريخيين، برصيد 194 هدفا، بعد هدفه الذى سجله فى شباك فريق فياريال، التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإسباني "الليجا"، الذى عادت منافساته بعد توقف طويل، استمر لمدة 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.

وتساوى سواريز، مع الهداف المجرى السابق لفريق البارسا، لاديسلاو كوبالا، برصيد 194 هدفا، كثالث الهدافين التاريخيين للفريق الكتالونى.

وسجل سواريز، هدف البارسا، الثانى فى شباك فياريال، فى الدقيقة 20 من زمن المباراة، من تسديدة رائعة، بعد مجهود فردى مميز من النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ووصل الهداف الأوروجوايانى، إلى 194 هدفا، مع برشلونة فى جميع المسابقات، خلال 205 مباريات، منذ انضمامه للفريق فى صيف 2014، قادما من فريق ليفربول الإنجليزي.

ويحتل البارسا، المركز الثانى، بجدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 70 نقطة، متأخرا بفارق 7 نقاط، عن ريال مدريد، المتصدر برصيد 77 نقطة، بعد فوزه الثمين اليوم على أتلتيك بلباو، بهدف سيرجيو راموس، من ركلة جزاء.

 

وبدأ برشلونة مواجهة فياريال، بتشكيل مكون من:
 

حراسة المرمى: تيرشتيجن

الدفاع: بيكيه ، سيميدو ، جوردى ألبا ، لينجليت

الوسط: فيدال ، روبيرتو ، بوسكيتس

الهجوم: ميسي ، سواريز ، جريزمان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة