أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. النجم سوبر ساكو يكشف كواليس تعاونه مع محمد رمضان في أغنية "تيك توك"

الأحد، 05 يوليو 2020 11:30 ص
فيديو.. النجم سوبر ساكو يكشف كواليس تعاونه مع محمد رمضان في أغنية "تيك توك" سوبر ساكو
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال نجم الراب العالمي سوبر ساكو، ان الفنان محمد رمضان نجم كبير، وحضرنا سوياً اغنية جديدة تحمل اسم "تيك توك" والتي تتناول كيف نفتقد الوقت في عالم التيك توك كما يحكى الكليب على العمل والمرأة أيضا، مشيرا إلى أن العمل كان متوقفا بسبب أزمة كورونا، وهو السبب في تصويرنا للكليب كلا شخص لوحده في بلده.
 
 
وأضاف خلال استضافته في برنامج " It's show time " تقديم مها الصغير ودينا حويدق، المذاع على قناة Cbc، أن المخرج حسام الحسينى طلب منه بسبب التزام الجميع بالحجر المنزلى وعدم استطاعتي المجيئ إلى مصر أن أصور مشاهدي بلوس انجلوس بنفسي ومحمد رمضان يصور نفسه أيضا، وفى البداية رفضت لأننا بحاجة إلى مشاهد تجمعنا لإخراج الطاقة المجنونة خلال الفيديو.
 
وتابع، أرسلت لمحمد رمضان الأغنية وأحبها، وبعد يومان أرسل لى نسخته فتعجبت بأن الامر سريع وممتع، كما أنه متحمس ويريد تنفيذ الفيديو بشكل سريع، وهى أغنية مركبة وأشعر أن طاقتى للتنبوء أن تشكل الأغنية عملا ضاربا في كل مكان.
 
وعن مشواره الفني قال، وقعت عقد مع شركة انتاج وهي خطوة جديدة في طريقي الفني حيث أول مرة اتعاقد مع شركة انتاج، لأننى كنت انتاج لنفسى كعادة الفنان، وأقصد فنانى الولايات المتحدة يدخل الي سباقات الاغاني ومن الصعب أن يخترق جمهور الشرق الاوسط أو السوق العالمي ولكنهم قالو لي إنى تخطيت هذه المرحلة ومن السهل علينا ادخالك الى الولايات المتحدة.
 
وأختتم حديثه، الابداع يعنى أن تتحرر من من التوتر والدراما، وكل ما احتاج اليه طقس جميل وبعض التحفيز، فانا استوحي من الكثير من انواع الموسيقي والكثير من الفنانين الذي استمع اليهم يشكلون مصدر وحي بالنسبة لى.
 
يذكر أن it's show time برنامج فني متخصص يركز علي صناعة الترفيه بمختلف صورها وأشكالها، وكل ما يحيط بها من أمور تجذب الجمهور وتدفعه لمتابعة كل أشكال الفنون، كما يرصد الجديد في السينما والتليفزيون والمسرح والموسيقى، بالإضافة إلي تسليط الضوء على عالم الموضة ومواقع التواصل الاجتماعي، وتقدمه دينا حويدق ومها الصغير ويذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساء على شاشة cbc.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة